1000 جنيه مكافأة لجميع العاملين بمستشفيات جامعة الازهر ، 800 للعاملين بالكليات

وجه مجلس جامعة الأزهر في اجتماعه التجريبي عن بعد، الذي عقد اليوم برئاسة فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، الشكر لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، لتخصيصه مستشفى جامعة الأزهر التخصصي لمواجهة وباء كورونا، كما تقدم بخالص الشكر لجميع مقدمي الخدمة الطبية في ربوع الجمهورية.
كما ثمن المجلس جهود القوات المسلحة، معربا عن بالغ شكره وامتنانه لما قامت به أجهزتها المعنية خلال الفترة الماضية من إجراء عملية التعقيم والتطهير في الجامعة والمستشفيات.
واستعرض المجلس الإجراءات الاحترازية لمواجهة هذا الوباء في كافة مؤسسات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم، كما تابع ما تقوم به إدارة المستشفى التخصصي الآن من خطوات استكمال التجهيزات اللازمة لذلك لتتمكن من استقبال الحالات التي ثبتت إصابتها بفيروس كورونا، ولتكون مقرا للعزل الصحي وذلك بالتنسيق مع وزارة الصحة.

مكافاه 1000 جنيه للعاملين بمستشفيات جامعه الازهر


وفي ذات السياق قرر فضيلة رئيس جامعة الأزهر منح العاملين بالمستشفيات الجامعية مكافأة قدرها ألف جنيه من مصادر التمويل المتاحة، وذلك تقديرا لجهودهم في تنفيذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.
وتوجه مجلس الجامعة إلى الله عز وجل بالدعاء بأن يمن الله على الجميع بالسلامة والعافية، وأن يحفظ مصر وأهلها من كل سوء، وأن يكشف هذه الغمة.

مكافاه مالية لكل العاملين بجامعه الازهر وفق الاتى

وكان قد أصدر رئيس جامعة الأزهر قرار رقم ٥٩٥ لسنة ٢٠٢٠م، بمنح العاملين بالكليات الحاصلة على الجودة، والكليات التي اعتمدت بعض برامجها مكافأة قدرها ٨٠٠ جنيه، ومنح العاملين بالكليات المتقدمة للحصول على الجودة ٧٥٠ جنيه، والعاملين بباقي الكليات ٧٠٠ جنيه؛ وذلك تقديرا لجهودهم في تنفيذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا .

كما نص القرار على أن يعامل العاملون بالجامعة، والأمانات المساعدة معاملة العاملين بالكليات الحاصلة على الجودة .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى