التخطي إلى المحتوى
ماهي حقيقية وفاة الفنانة ياسمين عبدالعزيز؟
الفنانة ياسمين عبدالعزيز

انتشر الفترة الماضية، شائعة وفاة الفنانة ياسمين عبد العزيز وذلك عقب تعرضها للوعكة صحية أديت إلى سافرها للخارج  لاستكمال العلاج، لكن شقيقها “وائل عبد العزيز” نفى هذه الشائعة وأكد أن شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز ما زالت في سويسرا لاستكمال علاجها وأن عودتها إلى مصر سوف تكون قريبه وأن هذه الشائعات ليس لها أساس من الصحة .

وفاة الفنانة ياسمين عبد العزيز

وتعرضت الفنانة ياسمين عبد العزيز، للوكلة صحية كبيره وذلك عقب خوضها لعملية جراحيه فاشلة تدخّل الأطباء على الأثر لإنقاذ حياتها، وشهدت حالتها استقراراً ملحوظاً وغادرت المستشفى وقضت 4 أيام في منزلها برفقه طاقم طبي، ليُصدم الجميع بسفرها المفاجئ بمفردها لعدم تمكّن زوجها الفنان أحمد العوضي من الحصول على تأشيرة دخول الى سويسرا، وقد تم نقلها بطائرة مجهزة طبياً لاستكمال علاجها في الخارج.

قال “وائل” عبر حسابه الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “حسبنا الله ونعم الوكيل هتعمل إيه أنت لو لقيت الخبر ده في أهلك… داين تدان”.

وتوعد زوجها الفنان أحمد العوضي، لكل من اتهاون في حالة زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز وأنه سوف يلجأ للقضاء عقب شفائها التام.

وقال “العوضي” عبر حسابه الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “ما حدث من تسيب وإهمال وتخاذل وتراخٍ في حالة ياسمين سوف أتحدث عنه لاحقًا عقب التعافي التام لياسمين وتعدي الأزمة الصحية على خير إن شاء الله،القانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث، لا تظن صمتي نسيانًا، بل لكل حدث حديث”.

أخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز

يذكر أن أخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز، مسلسل “اللي مالوش كبير” الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2021 ومن بطولة أحمد العوضي، خالد الصاوي، إيمان السيد، دينا فؤاد، دنيا عبد العزيز، أحمد صادق، أحمد الرافعي، أحمد سعيد عبد الغني، فتوح أحمد ،محمود عمرو ياسين، سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *