التخطي إلى المحتوى
نتيجة وملخص اهداف مباراة عمان واليابان اليوم 2-9-2021 في تصفيات كاس العالم

نتيجة وملخص اهداف مباراة عمان واليابان اليوم 2-9-2021 في تصفيات كاس العالم واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة العربية والعمانية من أجل معرفة نتيجة مباراة اليوم والتي أنتهت منذ قليل ضمن تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

وفي التقرير التالي نسلط معكم الضوء علي موضوع نتيجة وملخص اهداف مباراة عمان واليابان اليوم 2-9-2021 في تصفيات كاس العالم

نتيجة وملخص اهداف مباراة عمان واليابان

أنتهت أحداث مباراة عمان واليابان بفوز عمان بهدف دون رد في إطار الجولة الأولي عن المجموعة الثانية من دور المجموعات من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب ساناسونيك سويتا.

وكانت نتيجة الشوط الاول قد أنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف لكلا الفريقين، ومنذ بداية المباراة وحاول المنتخبين من احراز الهدف الأول وهدف التقدم ولكن باتت كل المحاولات بالفشل لينتهي الشوط الأول كما بدأ اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف لكلا المنتخبين.

وفي الشوط الثاني دفع كل مدرب بالعديد من اللاعبين من أجل احراز الهدف الاول وهدف التقدم، وحاول المنتخبين بالفعل وكثف الهجمات من أجل احراز الهدف الاول، واعتقد الجميع أن المباراة تسير نحو التعادل السلبي بدون أهداف ولكن في الدقيقة الثامنة والثامنون سجل عصام الصبحي الهدف الاول لصالح منتخب عمان لتنتهي المباراة بفوز عمان بهدف دون رد.

ترتيب المجموعة الثانية بعد مباراة عمان واليابان

وبهذا الفوز يحصد منتخب عمان أول ثلاثة نقاط في أول مباراة له في التصفيات، بينما يتجرع منتخب اليابان الخسارة الأولي في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *