التخطي إلى المحتوى
نتيجة وملخص اهداف مباراة العراق وكوريا الجنوبية اليوم 2-9-2021 في تصفيات كاس العالم

نتيجة وملخص اهداف مباراة العراق وكوريا الجنوبية اليوم 2-9-2021 في تصفيات كاس العالم  واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة العربية والعراقية من أجل معرفة نتيجة مباراة اليوم والتي أنتهت منذ قليل ضمن تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

وفي التقرير التالي نسلط معكم الضوء علي موضوع نتيجة وملخص اهداف مباراة العراق وكوريا الجنوبية اليوم 2-9-2021 في تصفيات كاس العالم

نتيجة وملخص اهداف مباراة العراق وكوريا الجنوبية

أنتهت أحداث مباراة العراق وكوريا الجنوبية بالتعادل السلبي بدون أهداف لكلا المنتخبين، في إطار الجولة الأولي عن المجموعة الاولي من دور المجموعات من تصفيات آسيا المؤهلة بطولة كأس العالم قطر 2022، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب استاد سيؤول كأس العالم.

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف لكلا المنتخبين، ومنذ بداية المباراة وضغط لاعبوا المنتخبين من أجل احراز الهدف الاول وهدف التقدم ولكن باتت كل المحاولات بالفشل لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف لكلا المنتخبين.

وفي الشوط الثاني دفع كل مدرب بالعديد من اللاعبين من أجل احراز الهدف الأول وهدف التقدم وتم ضغط الهجمات بالفعل ولكن دون جدوي لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف لكلا المنتخبين.

ترتيب المجموعة الأولي بعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية

وبهذه النتيجة يحصد كل منتخب نقطة في أولي مباريات المنتخبين في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم.