محمد صلاح والننى يشاركان مع مصر ضد الجابون التخطي إلى المحتوى

أعلن اتحاد الكرة المصرى مشاركة محمد صلاح ومحمد الننى مع المنتخب فى المباراة المرتقبة أمام الجابون، المقرر إقامتها الاحد المقبل.

 

كان ناديا ليفربول وارسنال الانجليزيين قد وافقا على سفر محمد صلاح ومحمد النني إلى الجابون للمشاركة مع منتخب مصر أمام الجابون في الجولة الثانية لتصفيات كأس العالم، بعد غيابهما عن مباراة أنجولا التى أقيمت أمس لوقوع مصر فى المنطقة الحمراء للإصابات بفيروس كورونا.

ويسافر محمد صلاح ومحمد النني من لندن على متن طائرة خاصة إلى الجابون مباشرة، للمشاركة مع المنتخب ثم العودة إلى أنديتهما من جديد، للمشاركة فى مسابقات الدورى الانجليزى.

وعلى صعيد آخر تسافر بعثة منتخب مصر إلى الجابون غدًا الجمعة على متن طائرة خاصة لمواجهة منتخب الجابون في ملعب فرانسفيل يوم الأحد المقبل بالجولة الثانية لتصفيات كأس العالم، ضمن المجموعة التى تضم أيضا منتخبى ليبيا وانجولا.

كان منتخب مصر قد فاز على انجولا في الجولة الأولى بهدف دون رد سجله محمد مجدي أفشة من ركلة جزاء حصل عليها في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء، الذى أقيم أمس الأربعاء، فى غياب محمد صلاح والننى.

ويتصدرمنتخب مصر مجموعته برصيد 3 نقاط بالتساوى مع المنتخب الليبى الذى فاز على الجابون بهدفين لهدف.

ويعد محمد صلاح معشوق جماهير كرة القدم العالمية وشهرته mo salah هو أهم الغائبين عن الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2022 فى قطر.

وتقام اليوم الخميس عدد من المباريات ضمن تصفيات كأس العالم فى قطر 2022، فى قارات آسيا وافريقيا وأوروبا، خلال فترة التوقف للعب الاجندة الدولية للفيفا، ويظهر جدول مباريات اليوم من هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.