التخطي إلى المحتوى
تعرف على موعد مسلسل انت اطرق بابي الموسم الثاني والقناة الناقلة
موعد مسلسل انت اطرق بابي الموسم الثاني

صدر مؤشرات البحث، موعد عرض مسلسل انت اطرق بابى والقناة الناقلة وذلك لتحقيقه نجاح كبير خلال الموسم الأول بطولة الثنائي وهاندا أرتشيل وكرم بورسين

موعد مسلسل انت اطرق بابي الموسم الثاني

بدأ عرض الموسم الثاني من مسلسل انت اطرق بابي، يوم الأربعاء  9 من يونيو، على قناة فوكس التركية، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساء بتوقيت تركيا والسعودية، وتم عرض المسلسل في العديد من القنوات العربية.

تدور أحداث المسلسل التركي انت اطرق بابي عن سيدة تسعى للنجاح في حياتها الدراسية، إلا أنها تصادف الحب وتقع فيه، من رجل أعمال ويشترط عليها للزواج به لتقبل به حتى تستطيع أن  تستكمل تعليمها، ويبدأ الجزء الثاني بمرور سركان  بفترة صعبة بسبب علاجه من مرض السرطان، الأمر الذي كان من شأنه تغير مسرات حياته بشكل جذري.

أبطال مسلسل انت اطرق بابي الموسم الثاني

وبطل مسلسل انت اطرق بابي كرم بورسين، من مواليد 4 يونيو 1987  وولد في مدينة إسطنبول، بدأ حياته الفنية في هوليوود، حيث شارك في بطولة خمسة أفلام هناك.

ومن أهم أعماله مسلسل ما وراء الشمس، مسلسل مسألة شرف، مسلسل هذه المدينة ستلاحقك، مسلسل الذين لا يعيشون، مسلسل الثنائي العظيم، فيلم إذا نسيت فأهمس، فيلم اللعبة.

وهانده أرتشل بطلة  مسلسل انت  اطرق بابي، من مواليد 24 نوفمبر 1993 هي ممثلة وعارضة أزياء تركية. اشتهرت بدور سيلين في مسلسل بنات الشمس، ومن أهم أعمالها المسلسل التركي الحب لا يفهم من الكلام، والمسلسل التركي اللؤلؤة السوداء، و مسلسل حلقة.

القناة الناقلة لــ “مسلسل انت اطرق بابي”

القناة الناقلة لمسلسل انت اطرق بابي هي قناة فوكس التركية عبر القمر الصناعي، النايل سات على التردد 11269 وبمعدل الترميز 27500بينما يكون الاستقطاب “V”، ومعامل وتصحيح الخطأ ¾.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *