تسبب مقتل  سيدة كويتية في الجدل كثيرًا بالساعات الماضية، ووقعت هذه الجريمة في منطقة تيماء بمحافظة الجهراء، وتم قتل هذه السيدة على يد شقيقها، الأمر الذي أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأخذ رواده في تداول هذا الخبر، وتم تفعيل هشتاج “جريمة تيماء”، وتصدر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” بدولة الكويت.

تفاصيل مقتل فتاة على يد شقيقها

وذكرت وسائل الإعلام الكويتية أن المجني عليها قد تقدمت ببلاغ لوزارة الداخلية بالكويت يفيد بحبسها في مسكنها منذ شهرين، وبالفعل الشرطة استجابت لهذا البلاغ، وذهبوا لمنزل المجني عليها، وطلبوا من شقيقها، والذي هو الجاني إثبات أن شقيقته ما زالت على قيد الحياة، وبالفعل نفذ أخيها ذلك، ودخل للمنزل قضى على شقيقته، وقتلها، وبعدها اتجه إلى الشرطة من أجل تسليم نفسه.

معلومات عن المجني عليه

وذكرت بعض المصادر بالكويت أن الجاني ولد عام 1985، أي يبلغ من العمر ما يقرب من  36 عامًا، وأنه استخدم السكين في الجريمة التي ارتكبها، وأنه حرص على حبس شقيقته لمدة شهرين بالفعل في المنزل، ولكن دون الكشف عن أي أسباب لفعله ذلك.

السلطات الكويتية تلتزم الصمت

وأكدت بعض وسائل الإعلام أن السلطات الرسمية التزمت الصمت، وحرصت على عدم إصدار أي بيانات تتعلق بهذه الجريمة.

تفاصيل مقتل شاب على يد السلطات

وجدير بالذكر أن هذه الواقعة ليست الأولى في هذه المنطقة خلال الساعات الماضية، ولكن سبقتها حادثة أخرى وهي مقتل شاب كويتي برصاص رجال الأمن، في نفس المنطقة، وذلك بعد أن حاول هذا الشاب على الhستيلاء على السلاح الخاص برجل أمن من مرتبات مديرية أمن الجهراء، وأكدت المصادر الأمنية أن الشاب تم تصفيته بطلقة نارية استقرت في صدره.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *