التخطي إلى المحتوى
‘‘ نيتفلكس ‘‘ تفاصيل عرض مسلسل لاكاسا دي بابيل الموسم الخامس la casa de papel

أعلنت Netflix عن إطلاق الموسم الخامس من مسلسل ” (لا كاسا دو بابل) ” (La Casa de Papel) في 3 سبتمبر ،وبحسب موقع “جي إي أو” الأمريكي ، فإن الموسم الخامس سيبدأ سلسلة الجماهيرية، لكنه سينقسم إلى جزأين ،أصدرت Netflix ، الخميس ، مقطع فيديو على قناتها الرسمية ، تضمن أول 15 دقيقة من أحداث الموسم الخامس ، والتي فاجأت المعجبين المتحمسين للموسم الأخير ،يُظهر مقطع الفيديو محادثة شيقة بين الأستاذ وزعيم العصابة والراحل برلين.

مسلسل لاكاسا دي بابيل الموسم الخامس

وينتظر أن يبدأ الموسم الخامس بعد توقف الموسم الرابع ، وانتهى الأخير بوفاة نيروبي ، وسجن الفريق في بنك إسبانيا لأكثر من 100 ساعة ، ورغم أنهم تمكنوا من الفرار ، إلا أن الخسارة المؤلمة لفريق نيروبي ألقت بظلالها علي الفريق.

مع اعتقال البروفيسور من قبل المحقق سييرا ، يبدو أن الأمور على وشك الانتهاء ؛ ليس لدى الأستاذ خطة للهروب لأول مرة ،وذكر الموقع أن الموسم الخامس سينقسم إلى جزأين ، كل جزء مقسم إلى 5 حلقات ، والتي ستكون عنوان الجزء الأول على التوالي :  The end of the road، وYou believe in reincarnation، وThe spectacle of life، وYour place in heaven ، وLive many lives.

مسلسل la casa de papel

مسلسل “لا كاسا دو بابل”، من تأليف ألكس بينا، وبطولة أورسولا كوربيرو وألفارو مور، ويحكي عن فريق ممتاز بقيادة قائد موهوب للقيام بمحاولات سرقة واسعة النطاق والتحديات التي يوجهونها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *