تقارير صحفية: وجود كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد يفيد الفريق داخل وخارج الملعب التخطي إلى المحتوى

ذكرت بعض التقارير الصحفية أن وجود النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو وعودته من جديد إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لا يفيد الفريق داخل الملعب فقط، بل هو إفادة كبيرة جداً للفريق الإنجليزي الكبير خارج الملعب مثلما كان من قبل في فريق ريال مدريد الإسباني وفريق يوفنتوس الإيطالي وحتى المنتخب البرتغالي.

ويقدم رونالدو مستوى جيد ورائع في الفترة الأخيرة، حيث سجل هدفين في فوز منتخب البرتغال الأخير مع نهاية المباراة وكأنه في العشرين من عمره، ويحاول أن يفيد فريق مانشستر يونايتد بقدر ما يقدر عليه خلال السنوات التي يقضيها به حتى الاعتزال.

كيف يفيد كريستيانو رونالدو مانشستر يونايتد داخل وخارج الملعب

كريستيانو رونالدو هو النجم الدولي البرتغالي الذي يتميز بإنهاء الفرص والظهور في الأوقات الصعبة ويمتلك خبرة كبيرة وهو عبارة عن ماكينة أهداف، حيث حطم كل الأرقام القياسية الممكنة وقدم مستوى رائع مع كل الفرق التي لعب لها، بجانب الأداء المميز مع منتخب البرتغال وتسجيل أهداف بالجملة.

كلها إضافات سوف يمنحها النجم البرتغالي إلى نادي مانشستر يونايتد في الفترة المقبل بعد العودة من جديد، ورغم كل المناوشات التي حدثت فإنه تم سؤال أندريا آنييلي رئيس يوفنتوس الإيطالي “هل من الخطأ التعاقد مع رونالدو؟”، وكان الرد فاجئاً وهو “لا على الإطلاق، سأفعل ذلك مجددا في كل مرة”.

ورغم أن يوفنتوس لم يحقق الهدف الأساسي من التعاقد معه وهو الفوز بدوري أبطال أوروبا، لكن اللاعب أفاد الفريق جداً في ارتفاع عوائد الإعلانات والرعاية وحقوق رعاية قمصان الفريق وعوائد رعاية طاقم الفريق مع أديداس وملايين حصل عليها الفريق من وراء اللاعب، وقد زاد عدد متابعي يوفنتوس إلى الضعف على مواقع التواصل الاجتماعي بعد التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وهو المتوقع أن يحدث في مانشستر يونايتد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.