حسام البدري: إقامة مباراة مصر والجابون خارج الأرض لا يقلل من رغبتنا في الفوز التخطي إلى المحتوى

صرح مدرب منتخب مصر الحالي حسام البدري، أنه لا يفكر سوى بتحقيق الفوز في مباراة مصر والجابون القادمة غداً الأحد الخامس من شهر سبتمبر الجاري لعام 2021 الحالي، وهي المباراة التي تقام في الجولة الثانية من مباريات تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022، وأوضح البدري أنه لا يشغله أن المباراة خارج الأرض وسوف يلعب المنتخب المصري على الفوز دائماً في كل المباريات، خاصة أن هذه هي صفات الفرق والمنتخبات الكبرى، ويجب أن يقدم الجميع أفضل ما لديه في كل مباراة، وأن المباراة الماضية كانت صعبة والجميع رأى ذلك أنه لا يوجد منتخب سهل في أفريقيا بشكل عام.

تصريحات حسام البدري عن مباراة مصر والجابون القادمة

تحدث المدرب حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر عن مباراة مصر والجابون القادمة في تصفيات كأس العالم 2022 قائلاً “مجموعتنا متوازنة، والصراع فيها سيكون كبيرا، والجولة الأولي أظهرت ذلك من حيث وجود ندية ومنافسة بين كل المنتخبات. كل أطراف المجموعة لديها رغبة في المنافسة خلال منافسات كأس العالم”، وتابع البدري في تصريحاته قائلاً “لن تكون هناك مباراة سهلة، والدليل نتائج الجولة الأولى، والتي شهدت فوز ليبيًا. بالتالي أتوقع مباراة صعبة أمام الجابون، ولكننا نأمل الحصول على نقاطها الثلاث رغم رغبة المنافس الكبيرة في تعويض هزيمته الأولى”.

كما تحدث عن أجواء مباراة الغد وأنها خارج الأرض وأوضح “الأجواء خلال مباراة الغد ستكون صعبة ولكننا نسعى من جانبا لتحقيق الهدف المطلوب، وهو التركيز على التأهل لكأس العالم”، وأنه لا يفكر سوى في الفوز في هذه المباراة وأن يتعامل مع كل السيناريوهات المتاحة حسب دراسة المنافس، خاصة أن الفوز سوف يكون هاماً جداً وسوف يجعل المنتخب المصري في موقف جيد في المجموعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.