يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن متابعة منتخاباتهم وتشجيعها وخصوصاً في هذه الفترة التى نعيشها والتصفيات الأوروبية والآسيوية والإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022. وقد احتكرت بعض القنوات لتلك المباريات وأصبح من الصعب مشاهدة المباراة داخل المنزل وعلى شاشات التلفاز بسهولة ، لعدم السماح ببثها واحتكار بعض المؤسسات لملكية تلك البطولات.

ولكن هناك بعض القنوات المفتوحة والمجانية والتى نجحت فى أخذ أحقية بث المباريات المختلفة لتسمح بكل سهولة للجميع لرؤية المباريات ومساندة فرقهم فى تلك البطولة.

تردد قناة أون تايم سبورت

وقد فازت شبكة قنوات أون تايم سبورت المصرية بحقوق بث المباريات الخاصة بالمنتخب الوطني منتخب مصر خلال تلك التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

تردد قنوات أون تايم سبورتس

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • ترددها : 11861.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 6/5.
  • استقطاب: رأسي.

كمل أعلنت الفيفا عن إذاعة جميع المباريات فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 على قناتها الخاصة على اليوتيوب قناة “FIFA TV YouTube”.

ويحل المنتخب المصري، ضيفًا على منتخب الجابون، اليوم الاحد القادم الموافق 5 سبتمبر لعام 2021، فى مباراة على ملعب “دى فرانسفيلا” فى تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة. وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة السادسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022.

والجدير بالذكر أن هذا النسخة من بطولة كأس العالم لعام 2022 ستكون فى الدولة العربية قطر كأول دولة عربية تستضيف بطولة كأس العالم البطولة الأعرق والأهم فى العالم. يشارك المنتخب المصري في المجموعة السادسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 بجانب كلا من:( أنجولا -الجابون- ليبيا).

مشوار المنتخبين في البطولة

وقد بدأ الفراعنة أولى مبارياته نحو التأهل لمونديال 2022 ، بفوز هام وغالى على نظيره منتخب أنجولا بنتيجة هدف دون رد عن طريق اللاعب محمد مجدي قفشة عن طريق ركلة جزاء في المباراة التي جمعتهما فى ملعب الدفاع الجوي في مصر.

بينما فشل المنتخب الجابونى من حصد أول ثلاث نقاط له بعدما تعرض للهزيمة من منتخب ليبيا بنتيجة هدفين مقابل هدف ، حيث خطف المنتخب الليبي الثلاثة نقاط والفوز في الوقت القاتل من المباراة. ويسعي المنتخب الوطني منتخب مصر العربية فى استكمال صحوته وتحقيق الفوز على الجابون وحصد 3 نقاط أخرى يتصدر بها مجموعته ويضمن بها الوصول إلى كأس العالم قطر 2022.

بينما يسعى المنتخب الجابونى فى حصد أول ثلاث نقاط لهم فى البطولة مستغلين أفضلية عامل الأرض والجمهور على المنتخب المصري ، آملين فى العودة السريعة إلى المسار الصحيح وضمان التأهل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.