التخطي إلى المحتوى
نتيجة وملخص اهداف مباراة إيطاليا وسويسرا اليوم 5-9-2021 في تصفيات كاس العالم

نتيجة وملخص اهداف مباراة إيطاليا وسويسرا اليوم 5-9-2021 في تصفيات كاس العالم واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأوروبية والعالمية من أجل معرفة نتيجة مباراة اليوم والتي أنتهت منذ قليل ضمن تصفيات أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

وفي التقرير التالي نسلط معكم الضوء علي موضوع نتيجة وملخص اهداف مباراة إيطاليا وسويسرا اليوم 5-9-2021 في تصفيات كاس العالم

نتيجة وملخص اهداف مباراة إيطاليا وسويسرا اليوم

أنتهت أحداث مباراة إيطاليا وسويسرا بالتعادل السلبي بدون أهداف لكلا المنتخبين في إطار الجولة الخامسة عن المجموعة الثالثة من بطولة تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب سانت جاكوب بارك.

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف لكلا المنتخبين، ومنذ بداية الشوط الأول وضغط عناصر المنتخبين من أجل احراز الهدف الاول وهدف التقدم، ولكن باتت كل المحاولات بالفشل لينتهي الشوط الأول كما بدأ اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني دفع كل مدرب بالعديد من اللاعبين من أجل احراز الهدف الأول وهدف التقدم، وفي الدقيقة الثالثة والخمسون أحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح منتخب إيطاليا تكفل بها جورجينو ولكن تألق حارس سويسرا يان سومير ليتصدي لهذه الركلة وتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.