كريستيانو رونالدو يحقق رقم قياسي ويتفوق على ميسي في صراع جديد التخطي إلى المحتوى

استطاع كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس السابق ومانشستر يونايتد الحالي، من تحطيم رقم قياسي جديد متفوقًا على غريمه التقليدي ميسي، على الرغم من تواجد كل منهما في دوري مختلف، فقد حقق قميص كريستيانو رونالدو رقم قياسي في الدوري الإنجليزي في عدد المبيعات، بعد 12 ساعة فقط من إعلان انضمامه إلى مانشستر يونايتد برقمه المعروف 7.

وذكر موقع لف ذا سيلف والذي يتابع بيانات المبيعات لأكثر من ألف متجر للبيع بالتجزئة في بريطانيا، أن المشجعين دفعوا ما يقارب من 32.5 مليون جنيه استرليني لشراء قميص كريستيانو الجديد، بعد 12 ساعة فقط من إعلان انضمامه لمانشستر يونايتد.

ويعتبر هذا الرقم الهائل من المبيعات رقم قياسي يحققه رونالدو لأول مرة في التاريخ، وتجاوزت الساعة الأولى من المبيعات لوحدها أفضل يوم كامل للمبيعات العالمية، وفقًا للموقع الرسمي الخاص بالنادي الإنجليزي.

وبهذا الرقم تفوق رونالدو على غريمه التقليدي ليونيل ميسي، والذي انتقل مؤخرًا إلى باريس سان جيرمان، خلال الميركاتو الصيفي في عدد المبيعات.

ويتراوح سعر القميص الواحد لنجم مانشستر يونايتد مابين 80 جنيه استرليني إلى 110 جنيه استرليني، وهناك ما يقارب من 295.5 إلى 405.2 ألف قميص قد بيع في وقت قياسي، وهو الذي جعل قميص رونالدو الأكثر مبيعًا في العالم، متفوقًا أيضًا على جاك غريليش المنتقل إلى مانشستر سيتي حديثًا.

ويتسابق كل من النادي والشركة المصنعة لقميص النادي على الملاحقة على زيادة طلب قميص رونالدو الجديد، حيث صرح الموقع الرسمي للنادي أن هناك شحن بكميات كبيرة لـ قميص رونالدو الجديد رقم 7، والذي حطم رقم قياسي الأسبوع الماضي مع منتخب البرتغال بتسجيله الهدف رقم 110، وهو الأمر الذي زاد من الإقبال على شراء قميص رونالدو من متاجر البيع بالتجزئة سواء على الإنترنت أو في الواقع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.