التخطي إلى المحتوى
نجم برشلونة مهدد من المشاركة أمام بايرن ميونيخ بسبب أمريكا

يستعد فريق برشلونة الإسباني لاستضافة فريق بايرن ميونيخ الألماني، يوم الثلاثاء الموافق 14 سبتمبر لعام 2021، وذلك في مباراة على ملعب “كامب نو” فى. تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة. وذلك في مباراة ضمن منافسات وبداية دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا،والتى فاز بها النسخة الماضية الفريق الألماني بايرن ميونيخ.

نجم برشلونة مهدد بالغياب

ويستعد كلا الفريقين لفترة استعداد قبل المباريات المنتظرة من دور المجموعات،لاعادة تأهيل اللاعبين وخاصة بعد مشاركتهم مع منتخب بلادهم فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وقد تلقي فريق برشلونة ضربة موجعة مؤخراً وخاصة بعد تعرض نجمه الأمريكي سيرجينو ديست للإصابة خلال مشاركته مع منتخب أمريكا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

حيث تعرض ديست لإصابة كبيرة ولم يستطع استكمال المباراة التى جمعت منتخب بلاده مع منتخب كندا والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وغادر ديست الملعب في الدقيقة 44، بسبب إصابته في القدم اليمنى.

تقارير صحفية تؤكد إصابة ديست

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، تعرض اللاعب الأمريكي لإصابة قوية في القدم اليمنى وحتى الآن يتحدد لم يتم تحديد مدى خطورة الإصابة وهل سيلحق ديست باللقاء أم لا.

ويقع برشلونة الإسباني فى مجموعة صعبة فى هذا الدور من المجموعات والتى تضم بجانبه بطل دوري أبطال أوروبا فريق بايرن ميونيخ وكلا من فريق بنفيكا البرتغالي ودينامو كيف الأوكراني.

مباريات برشلونة في دوري أبطال أوروبا

البداية والمباراة الأولي ستكون برشلونة وبايرن ميونخ، الثلاثاء 14 سبتمبر، 9 مساءً.

المباراة الثانية بنفيكا وبرشلونة، الأربعاء 29 سبتمبر، 9 مساءً.

المباراة الثالثة برشلونة ودينامو كييف، الأربعاء 20 أكتوبر، 6:45 مساءً.

المباراة الرابعة دينامو كييف وبرشلونة، الثلاثاء 2 نوفمبر، 9 مساءً.

المباراة الخامسة برشلونة وبنفيكا، الثلاثاء 23 نوفمبر، 9 مساءً.

المباراة السادسة والأخيرة بايرن ميونخ وبرشلونة، الأربعاء 8 ديسمبر، 9 مساءً.