عاجل: ليفربول يفاوض محمد صلاح للتجديد وغضب شديد بسبب المبلغ الخرافي المطلوب التخطي إلى المحتوى

ذكرت بعض الصحف الإنجليزية خلال الساعات القليلة الماضية أن النجم الدولي المصري ولاعب الريدز محمد صلاح يطلب أرقام مبالغ فيها من النادي الإنجليزي الكبير لتجديد عقده في الفترة المقبلة، وأن النادي يرى أن هذه المبالغ من الصعب دفعها للاعب واحد في الفريق حتى وإن كان مؤثر مثل اللاعب المصري الكبير.

ويحاول فريق ليفربول الإنجليزي أن يقلل من طلبات اللاعب من خلال التفاوض معه، خاصة أنه لا نيه من الاستغناء عنه ويجب أن يقدر النادي مثلما يقدره، وبعض الصحف ذكرت أن ليفربول رفض العديد من العروض للتعاقد مع اللاعب بمبالغ كبيرة جداً.

ليفربول يفاوض محمد صلاح لتجديد عقده

يحاول نادي ليفربول الإنجليزي أن يجدد عقد النجم الدولي المصري محمد صلاح خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل أهمية اللاعب للفريق وفي ظل الإغراءات المالية والعروض التي تصله من وقت لآخر، والأهم بالنسبة للنادي هو تجديد العقد في الفترة المقبلة.

خاصة أن صلاح يمكنه التوقيع إلى أي نادي بشكل مجاني بداية من الصيف المقبل وخلال فترة الانتقالات الصيفية في هذا الوقت، في ظل بقاء وقت قليل في عقده مع نادي ليفربول، وبالتالي إن لم يتم تجديد العقد لن يستفيد الفريق الإنجليزي الكبير من بقاء اللاعب أو رحيله بشكل مجاني عن الفريق.

ويرغب نادي ليفربول في الوصول إلى حل جيد يرضي جميع الأطراف، لكن من الصعب دفع مبلغ 500.000 يورو أسبوعيا للاعب في ظل عدم وجود لاعب في تاريخ النادي حصل على هذا الرقم، وذكرت الصحف أن محمد صلاح ربما يقلل من الطلبات المادية في ظل حبه لنادي ليفربول والرغبة في البقاء، لكن أحياناً الظروف تجبر الشخص على الرحيل والابتعاد عن المكان الذي يفضله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.