يحل المنتخب الليبي ضيفاً على نظيره منتخب أنجولا اليوم الثلاثاء الموافق 7 سبتمبر لعام 2021، وذلك في مباراة على ملعب “11 نوفمبر” بأنجولا فى مباراة فى تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة. وذلك في مباراة ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

ويذكر أن دولة قطر الشقيقة هى من تستضيف بطولة كأس العالم لهذه النسخة كما ستشارك في البطولة كأول مرة لها وايضا هى أول دولة عربية تستضيف بطولة كأس العالم لهذه النسخة.

ليبيا وأنجولا

بدأ المنتخب العربي الليبي الشقيق مشواره نحو التأهل لكأس العالم قطر 2022 بفوز هام على نظيره منتخب الجابون وفاز بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليحظى بأول ثلاث نقاط له فى التصفيات. بينما بدأ منتخب أنجولا مشواره نحو التأهل لكأس العالم بالخسارة خارج أرضه أمام المنتخب الوطني المصري بنتيجة هدف دون رد ليفشل فى ضم أول 3 نقاط له.

وتأتي ترتيب المجموعة السادسة كالتالي:

  • 1- مصر برصيد 4 نقاط
  • 2- ليبيا برصيد 3 نقاط
  • 3-الجابون برصيد نقطة.
  • 4- أنجولا برصيد صفر

4- ويبدأ المنتخب الليبي لقاء اليوم على أمل الفوز بالثلاثة نقاط الأخري وإزاحة المنتخب المصري من الصدارة ولينفرد هو بالصدارة ويضمن التأهل إلى كأس العالم قطر 2022.

بينما سيحاول المنتخب الأنجولى فى العودة سريعاً إلى المسار الصحيح وخطف أول 3 نقاط له فى تلك التصفيات مستغلاً أفضلية عاملى الأرض والجمهور لصالحه.

القنوات الناقلة لمباراة ليبيا وأنجولا

وستذاع المباراة عبر قناة الفيفا التى أعلنت إذاعتها مباشرة لكل المباريات فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 على قناة FIFA TV YouTube.

كما ستذاع المباراة أيضا عبر قناة الليبية الوطنية التى أعلنت عن بثها للقاء: Libya 218 التردد: 12398 معدل الترميز: 27500 استقطاب :عمودى معامل تصحيح الخطأ: 3/4

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *