التخطي إلى المحتوى
تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك ابوظبي الجديد على النايل والعرب سات 2021
تردد Nat Geo Abu Dhabi 2021 Hd

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الجديد، من اهم ترددات القنوات الفضائية الذي نال على نسب بحثية هائلة في الفترة الأخيرة. حيث نجحت القناة في العقد الأخير في حصد اهتمام الملايين من عشاق ومتابعين لها، من مختلف الدول العربية. وهي في الأصل قناة أمريكية لها العديد من الافرع في اهم دول العالم، والتي جاءت من ضمنها مدينة ابوظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، لينطلق بث القناة الناطق باللغة العربية من أراضيها.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2021 Hd

قبل الحديث عن  ترددات قناة ناشيونال جيوغرافيك ابوظبي، وجب أولاً بيان نبذة قصيرة عن القناة، ودور القناة الفعال في نشر الوعي الثقافي والعلمي لدي شريحة عريضة تتضمن كافة الأعمار العمرية في الوطن العربي.

فهي قناة وثائقية تهتم بعرض وتحليل اهم واكثر المعضلات العلمية والأدبية والفنية والتاريخية غموضاً، حيث تعد قناة Nat Geo Abu Dhabi مرجع علمي أساسي للعديد من طلاب وطالبات العلم، ومقصد أساسي لمحبي الرحالات الاستكشافية التي تعرض من خلالها اهم المغامرات الشيقة والممتعة، وايضاً مقصد لعشاق الحياة البرية والمناظر الطبيعية الخلابة، واهم عدادات وتقاليد القبائل والشعوب، وكواليس الحروب التي مر بها العالم القديم والحديث.

وعليه يمكنك ضبط واستقبال تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2021 Hd, والذي هو:

  • نايل سات.
  • MHz 12,226.
  • افقي/ 27500.
  • 5/6.

ويمكنك ضبط التردد على العرب سات من خلال الاحداثيات التالية:

  • MHz 11,804.
  • افقي/ 27500.
  • 3/4.

ما يتم عرضه على قناة Nat Geo Abu Dhabi 2021 hd

هناك العديد من البرامج التي تعرضها القناة التي لاقت اهتمام شديد على مدار السنوات الأخيرة، لتصبح بذلك من أيقونات القناة، حيث يقوم بإنتظارها الكثير والكثير من متابعي تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الجديد، والتي تتمثل في:

– برنامج علم البسطاء (العاب العقل): وهو من اشهر ما يُعرض على قناة ناشيونال جيوغرافيك، حيث يهتم برصد لقطات بأخطاء شائعة يقع بها الكثيرون، ثم شرح المرجع العلمي لها.

– برنامج سمكة التونة العنيدة: والذي يرصد كواليس اصطياد سمكة التونة، وصعوبة القيام بذلك العمل.

– هندسة عبقرية: والذي يرصد ويحلل اهم الأعمال الهندسية القديمة والحديثة، وكيفية بناءها، واهم العوامل التي ساعدت على إتمام ذلك بنجاح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *