التخطي إلى المحتوى
تردد قناة الرابعة العراقية الرياضية الجديد 2024 نايل سات وخطوات التثبيت tv
تردد قناة الرابعة العراقية الرياضية الجديد 2024

يتوالى البحث عن تردد قناة الرابعة العراقية الرياضية الجديد 2024. وذلك بسبب الإعلان عن أنها تقوم ببث أحداث مباريات المنتخب العراقي في الجولة الأولى لتصفيات كأس آسيا 2024. والتي تعد الجولة المؤهلة إلى مباريات كأس العالم 2024 في االعاصمة القطرية. ولذلك يرغب آلاف العراقين من عشاق الرياضة، وبخاصة لعبة كرة القدم الشهيرة، في متابعة القناة بجودة عالية. وبالتالي، يريدون معرفة تردد القناة على نايل سات حتى يستمتعون بالمباريات القادمة لمنتخب قطر.

أهمية قناة الرابعة العراقية وتخصصها الفني

وللتوضيح، قناة الرابعة العراقية هي قناة مفتوحة تم إطلاقها عبر القمر الصناعي نايل سات في شهر أغسطس 2024. وأيضاً، القناة متخصصة في الرياضة فقط. وبذلك تقوم ببث مباريات كرة القدم سواء على المستوى المحلي أو العالمي. فضلاً عن، نقل مباريات المنتخب العراقي الذي سيواجه منتخب كوريا الجنوبية ومنتخب إيران خلال تصفيات كأس آسيا 2024. حيث نالت القناة استحسان ملايين المشاهدين. إلى أن تمكنت القناة من اكتساب شعبية كبيرة في وقت قصير. بسبب ما تقدمه من مباريات حصرية لكل عشاق لعبة كرة القدم.

تردد قناة الرابعة العراقية الرياضية الجديد Tv 2024

والجدير بالذكر أن الليلة سوف يلعب المنتخب العراقي مع نظيره المنتخب الإيراني. بالإضافة إلى بث المباراة في بث حي وحصري مباشر عبر قناة الرابعة العراقية. لذلك، إليكن نقدم تردد القناة على نايل سات بجودة شاشة HD وSD، ويمكنكم التحميل بالخطوات الآتيه:

  1. أولاً، من الزر الأخضر بريموت الكنترول ابحث عن اضافة قناة
  2. وبعد ذلك، قم بإدخال القمر الصناعي : نايل سات
  3. ومن ثم، أدخل التردد : 11678وبالتالي، الإستقطاب : عمودي وأيضاً، معامل الترميز : 27500
  4. والآن، انتظر تحميل التردد بعد أن تضغط على زر OK.

أشهر البرامج التي تقدمها  الرابعة العراقية TV

ويشار إلى أن قناة الرابعة العراقية تقوم بالبث من داخل العاصمة العراقية بغداد. وبالتأكيد، تنقل أحداث مباريات كرة القدم العالمية والودية وأيضا الدوريات. فضلاً عن أن القناة تقوم بتقديم مجموعة متميزة من أفضل البرامج الرياضية. على سبيل المثال، البرنامج الشهير الذي يسمى معايشة رياضية. بالإضافة إلى برنامج الدوري وبرنامج أنت الحكم، والكثير من البرامج الرياضية المتميزة. ولهذا السبب يبحث جميع الشعب العراقي عن تردد قناة الرابعة العراقية الرياضية على التليفزيون.