التخطي إلى المحتوى
نتيجة وملخص اهداف مباراة الإمارات وسوريا اليوم 7-9-2021 في تصفيات كاس العالم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية والعربية عن موضوع نتيجة وملخص اهداف مباراة الإمارات وسوريا والتي أنتهت منذ قليل ضمن منافسات الجولة الأولي من تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كاس العالم قطر 2022.

وفي التقرير التالي نسلط معكم الضوء علي موضوع نتيجة وملخص اهداف مباراة الإمارات وسوريا اليوم 7-9-2021 في تصفيات كاس العالم

نتيجة وملخص اهداف مباراة الإمارات وسوريا

أنتهت أحداث مباراة الإمارات وسوريا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في إطار الجولة الثانية عن المجموعة الاولي من تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب استاد الملك عبدالله الثاني.

وكانت نتيجة الشوط الاول قد أنتهت بتقدم الإمارات بهدف دون رد، وفي بداية المباراة ومع الدقيقة الثانية عشر سجل علي أحمد مبخوت الهدف الاول لصالح منتخب الإمارات، وبعدها حاول منتخب سوريا بالعديد من اللاعبين من أجل احراز الهدف الاول وهدف التعادل ولكن دون جدوي لينتهي الشوط الأول بتقدم الإمارات بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني ومع الدقيقة الرابعة والستون سجل محمود البحر هدف التعادل لصالح منتخب سوريا وبعدها حاول الفريقين من احراز الهدف الثاني وهدف خطف الفوز والثلاثة نقاط ولكن باتت كل المحاولات بالفشل لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ترتيب المجموعة الأولي بعد مباراة الإمارات وسوريا

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الإمارات إلي النقطة رقم اثنين في المركز الثالث، بينما يرتفع رصيد سوريا إلى النقطة الأولي في المركز الخامس في سلم ترتيب المجموعة الأولي.