التخطي إلى المحتوى
نتيجة وملخص اهداف مباراة العراق وإيران اليوم 7-9-2021 في تصفيات كاس العالم

يبحث الكثير من عشاق الكرة العربية والآسيوية عن موضوع نتيجة وملخص اهداف مباراة العراق وإيران في المباراة التي أنتهت منذ قليل والتي لعبت اليوم الثلاثاء الموفق 7 سبتمبر في إطار تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وفي التقرير التالي وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “بوابة مولانا” نسلط معكم الضوء علي موضوع نتيجة وملخص اهداف مباراة العراق وإيران اليوم 7-9-2021 في تصفيات كاس العالم

نتيجة وملخص اهداف مباراة العراق وإيران

أنتهت أحداث مباراة العراق وإيران بفوز إيران بثلاثة أهداف دون رد في إطار الجولة الثانية عن المجموعة الاولي من تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب استاد خليفة الدولي.

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بتقدم إيران بهدف دون رد، في الدقيقة الثانية سجل علي رضا جهانيخش الهدف الأول لصالح منتخب إيران، وبعدها حاول منتخب العراق من احراز الهدف الاول وهدف التعادل ولكن دون جدوي لينتهي الشوط الاول بتقدم إيران بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني دفع مدرب العراق بالعديد من اللاعبين من أجل احراز الهدف الاول وهدف التقدم لصالح منتخب العراق ولكن باتت كل المحاولات بالفشل، وفي الدقيقة التاسعة والستون سجل مهدي طارمي الهدف الثاني لمنتخب إيران.

واعتقد الجميع أن المباراة قد انتهت ولكن في الدقيقة التسعون سجل علي جولزاده الهدف الثالث لصالح منتخب إيران لتنتهي المباراة بفوز إيران بثلاثة أهداف دون رد.

ترتيب المجموعة الأولي بعد مباراة العراق وإيران

وبهذا الفوز أرتفع رصيد إيران إلى النقطة رقم ستة في المركز الأول، بينما يتجمد رصيد العراق عند نقطة وحيدة في المركز السادس والأخير.