التخطي إلى المحتوى
نتيجة وملخص اهداف مباراة هولندا وتركيا اليوم 7-9-2021 في تصفيات كاس العالم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية والعالمية عن موضوع نتيجة وملخص اهداف مباراة هولندا وتركيا في المباراة التي أنتهت منذ قليل الثلاثاء الموافق السابع من شهر سبتمبر الجاري في إطار تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وفي التقرير التالي نسلط معكم الضوء علي موضوع نتيجة وملخص اهداف مباراة هولندا وتركيا اليوم 7-9-2021 في تصفيات كاس العالم

نتيجة وملخص اهداف مباراة هولندا وتركيا

أنتهت أحداث مباراة هولندا وتركيا بفوز هولندا بستة أهداف مقابل هدف في إطار الجولة السادسة عن المجموعة الثامنة من تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب يوهان كرويف أرينا.

وكانت نتيجة الشوط الاول قد أنتهت بتقدم هولندا بثلاثة أهداف دون رد، في الدقيقة الأولي سجل دافي كلاسين الهدف الأول لصالح منتخب هولندا، وفي الدقيقة السادسة عشر سجل نجم برشلونة ممفيس ديباي الهدف الثاني لصالح منتخب هولندا، ومع حلول الدقيقة الثامنة والثلاثون عاود ديباي لتسجيل الهدف الثاني له والثالث لمنتخب بلاده من ركلة جزاء لينتهي الشوط الأول بتقدم هولندا بثلاثة أهداف دون رد.

وفي الدقيقة الخامسة والأربعون تلقي اللاعب كاجلا سويونكو لاعب تركيا البطاقة الحمراءـ، ومع الدقيقة الرابعة والخمسون سجل ممفيس ديباي الهدف الرابع والهدف الثالث والهاتريك الشخصي له، ومع قدوم الدقيق الثامنون سجل غوس تيل الهدف الخامس.

ولم تنتهي المباراة علي هذا الحد الإ أن دونيايل مالين سجل الهدف السادس لمنتخب هولندا في الدقيقة التسعون، ومع الدقيقة الثانية والتسعون سجل سينجيز أوندير الهدف الاول وهدف حفظ ماء الوجه لصالح منتخب تركيا لتنتهي المباراة بفوز هولندا بستة أهداف مقابل هدف.

ترتيب المجموعة الثامنة بعد مباراة هولندا وتركيا

وبهذا الفوز أرتفع رصيد هولندا إلى النقطة رقم ثلاثة عشر في المركز الأول، بينما يتجمد رصيد تركيا عند النقطة رقم إحدي عشر في المركز الثالث في سلم ترتيب المجموعة.