حوّل حالا.. تقليل الاغتراب 2021 موقع التنسيق الإلكتروني tansik.egypt لينك باب تقليل الاغتراب التخطي إلى المحتوى

تقليل الاغتراب 2021 نحن اليوم على موعد مع ارتفاع بحث كبير على موقع البحث الالكتروني العالمي جوجل وذلك من أجل متابعة فتح الباب تقليل الاغتراب والتى تهدف وزارة التعليم العالي والبحث العلمي إلى نقل الطلاب الحاصلين على الشهادة الثانوية من خلال تنسيق المرحلتين الأولى والثانية إلى محافظات خارج النطاق المكاني، إلى النطاق المكاني لهم وذلك ضمن أهداف الوزارة للتسهيل على الطلاب.

موعد فتح لينك تقليل الاغتراب 2021

فى تصريحات صحفية أعلن خلالها وزير التعليم العالي أنه سيتم فتح باب التحويل بين الجامعات بدءا من 8 وحتى يوم 12 سبتمبر وذلك بهدف الحد من نفور الطلاب في المرحلتين الأولى والثانية.

تقليل الاغتراب 2021

تسهيلا على الطلاب والطالبات الراغبين في التسجيل عبر نافذة تقليل الاغتراب فقد تمكنت وزارة التعليم العالي من إتاحة تسجيل البيانات للطلاب من خلال التسجيل الالكتروني، وذلك بعيدا عن النزول من المنزل والتعامل ورقيا وخاصة في ظل أزمة انتشار الوباء عالميا مما يحد من التعامل والاحتكاك وخاصة ان هناك حديث الان عن الموجة الرابعة وبدايتها.

تابع من هنا..

5 خطوات.. باب تقليل الاغتراب 2021 التحويل بين الكليات linke موقع التنسيق الالكتروني “تنسيق المرحلة الثانية”

 موقع التنسيق الإلكتروني

يتم استخدام بيانات التسجيل لنقل حصة القيد من الجامعة المرشحة للجامعة المطلوبة وبحسب التوزيع الجغرافي والإقليمي الرقابي ولذلك في محددة بنسبة 10٪ من الأماكن المتوفرة في جميع الكليات والمعاهد، ويتم ذلك حاليا حيث تم البدء في تقديم المرحلة الثالثة من خلال موقع التنسيق الإلكتروني على بوابة الحكومة المصرية والكليات المتاحة وكليات الجامعات الخاصة ومؤهلات الطلاب وروابط التسجيل بعد الانتهاء من نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الاولي والثانية.

رابط تقليل الاغتراب 2021

استكمالا للخدمات التى يقدمها لكم موقع وبوابة مولانا سوف نعرض لحضراتكم الرابط الرسمي للتسجيل في رابط تقليل الاغتراب لهذا العام وذلك بعيدا عن اللينكات الوهمية والغير صريحة أيضا حيث يمكنكم التسجيل هنا من خلال موقع التنسيق الإلكتروني التابع لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.