ذكر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي أن الفريق كان على وشك تحضير تهنئة لنادي الزمالك لحصوله على الدوري المصري الممتاز موسم 2020-2021، قبل أن يقرر الفريق سحبها حتى قبل الإعلان عنها بسبب ما صدر في حق الفريق من سباب، فإن حدث من الجماهير ربما نعيب عليهم لكن حين يصدر من اللاعبين فأنت غير قادر على توجيه فريقك، فهل رأيت من قبل أن يحدث هذا من لاعب في النادي الأهلي، وإن حدث هل تعرف كيف يكون التصرف، وأوضح مدير الكرة في الأهلي العديد من التفاصيل الهامة في هذا السياق بشكل عام.

سيد عبد الحفيظ يتحدث عن خسارة الدوري ودور التحكيم

صرح مدير الكرة في النادي الأهلي ونجم الفريق والمنتخب المصري السابق سيد عبد الحفيظ عن دوري موسم 2020-2021، والذي فاز به نادي الزمالك قائلاً “خسارة الدوري؟ من عادتنا أن نغلق الصفحة بعد انتهائها والنظر إلى الغد، لعبنا 7 بطولات حصلنا على 6 مقابل 1 لكن رغم ذلك لدينا دم ونبحث عن تقديم الأفضل الموسم المقبل.

ربما كان تركيزنا في إفريقيا أكثر بالتأكيد هناك جزء فني وجزء من اللاعبين بالإضافة إلى ضغط المباريات”، موضحاً أن الفريق خاض العديد من المواجهات القوية والمباريات المتتالية وركز في أفريقيا أكثر، لكن هذه ليست حُجة لكي يضيع لقب الدوري من النادي الأهلي.

وتحدث سيد عبد الحفيظ عن التحكيم قائلاً “لا أريد القول أننا ظلمنا لكن أقول أنه لم يكن هناك توفيق تحكيمي بنسبة قد تصل إلى 80%، لكن في النهاية يجب أن تنظر لنفسك لتكون أفضل”، يجب أن نعترف بأن هناك أخطاء فعلناها نحن أيضاً ويجب إصلاحها لكي نتطور في الموسم المقبل، لكنني لا أعلم أن بطولة الدوري تعني 200 بطولة في أفريقيا، فإن احتسبنا عدد البطولات، يكون رصيدنا مجموعة 42 × 200.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.