التخطي إلى المحتوى
نتيجة وملخص اهداف مباراة إنجلترا وبولندا اليوم 8-9-2021 في تصفيات كاس العالم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية والعالمية عن موضوع نتيجة وملخص اهداف مباراة إنجلترا وبولندا في المباراة التي أنتهت منذ قليل اليوم الأربعاء الموافق الثامن من شهر سبتمبر الجاري في إطار تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 لكرة القدم.

وفي التقرير التالي نسلط معكم الضوء علي موضوع نتيجة وملخص اهداف مباراة إنجلترا وبولندا اليوم 8-9-2021 في تصفيات كاس العالم

نتيجة وملخص اهداف مباراة إنجلترا وبولندا

أنتهت أحداث مباراة إنجلترا وبولندا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب في إطار الجولة الثانية عن المجموعة التاسعة من تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب استاد سلاسكي الدولي.

وكانت نتيجة الشوط الاول قد أنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف لكلا المنتخبين، ومنذ بداية المباراة وضغط كل منتخب من أجل احراز الهدف الاول وهدف التقدم، ولكن باتت كل المحاولات بالفشل لينتهي الشوط الأول قد بدأ اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف لكلا المنتخبين.

وفي الشوط الثاني دفع كل منتخب بالعديد من اللاعبين من أجل احراز الهدف الاول وهدف التقدم وحصد الثلاثة نقاط، وضغط كل منتخب من أجل احداث الفارق وخطف هدف الفوز وفي الدقيقة الثانية والسبعون سجل النجم الإنجليزي هاري كين الهدف الاول لصالح منتخب إنجلترا.

وأعتقد الجميع أن المباراة قد أنتهت ولكن في الدقيقة الواحدة والتسعون سجل داميان زيمانسكي الهدف الأول لصالح منتخب بولندا لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ترتيب المجموعة التاسعة بعد مباراة إنجلترا وبولندا

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد إنجلترا إلي النقطة رقم ستة عشر في المركز الاول، بينما يرتفع رصيد بولندا إلى النقطة رقم إحدي عشر نقطة في المركز الثالث في سلم ترتيب المجموعة التاسعة.