سيد عبد الحفيظ: احترم الزمالك رغم أننا لا نلقى المثل ويزرعون في الجيل الجديد أفكار وهمية التخطي إلى المحتوى

صرح مدير الكرة في النادي الأهلي سيد عبد الحفيظ ونجم الفريق والمنتخب المصري السابق ببعض التصريحات الهامة في الساعات القليلة الماضية، وأوضح أن هناك من يزرع في نفوس الأجيال القادمة بعد المعتقدات الخاطئة، مثل أن لقب القرن هو لنادي آخر وهو على غير الحقيقة، فهل يزيف أحد تاريخ بالصوت والصورة، وأوضح عبد الحفيظ قائلاً “بنفس منطق 7 أكبر من 9، الأهلي خسر الدوري بسبب جمع 76 نقطة مقابل 80 للزمالك رغم أنه حصد 4 نقاط أمام الزمالك، لكن الأمر يتعلق بمجموع النقاط”، وأن هذه الأمور لا يجب أن تحدث في نادي كبير مثل نادي الزمالك.

تصريحات سيد عبد الحفيظ عن الزمالك

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي أنه يحترم نادي الزمالك بالكامل، حتى وإن تعرض للهجوم من الجماهير أو تعرض النادي الأهلي للهجوم من الجماهير، لكن حين يأتي هذا الأمر من اللاعبين فأنت غير متحكم بهم، أنت في نادي الزمالك نادي كبير وهذه شهادة لا يمكن تزييفها، وحين تكون موجود في الزمالك يجب أن تحترم الغير، الجمهور ليس عليه رقابة على عكسك أنت.

وعن تزييف حقيقة لقب القرن أوضح قائلاً “إذا كان الأهلي متحكم في الاتحاد الإفريقي بتلك الصورة كان من الأفضل ألا يشارك الزمالك بعد اعتذار الأهلي أو عندما يشارك لا يحصد لقبي 93 و96 ذلك أسهل من اختيار طريقة لفوز الأهلي بلقب القرن”، وعن الموسم المقبل وحديث شيكابالا عن ما سوف يحدث قال سيد عبد الحفيظ “هناك من يقول هيتداس علينا وأتساءل من سيفعل ذلك بكم؟ هل مجاملات من التحكيم؟، مباريات الأهلي والزمالك بحكام أجانب وكنا نفوز في المباريات الحاسمة”.

واختتم قائلاً إن كنا نملك الاتحاد المصري والأفريقي وكل ما تقولون، لماذا نترك بطولة ولماذا لم نحصل على الدوري، ولماذ تم إلغاء أهداف صحيحة لنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.