التخطي إلى المحتوى
تردد قناة الارضية الجزائرية TV لمتابعة البطولات المختلفة على نايل سات وعرب سات بجودة HD

يبحث الكثير من عشاق الكرة العربية والجزائرية عن موضوع تردد قناة الارضية الجزائرية TV وذلك من أجل متابعة البطولات المختلفة على نايل سات وعرب سات بجودة HD بالإضافة إلى مشاهدة الرياضيات المختلفة بخلاف كرة القدم.

وفي التقرير التالي وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم نسلط معكم الضوء علي موضوع تردد قناة الارضية الجزائرية TV لمتابعة البطولات المختلفة على نايل سات وعرب سات بجودة HD

قناة الارضية الجزائرية

واعلنت قناة الأرضية أنها سوف تنقل جميع مباريات المنتخب الجزائر في تصفيات افريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 لكرة القدم، ويسعي المنتخب الجزائري من التأهل إلى بطولة كأس العالم والتي ستقام في دولة قطر 2022 بعد أن غاب عن النسخة الأخيرة التي كانت في روسيا 2018.

ويسعي المنتخب الوطني جمال بن ماضي من الوصول مع منتخب الجزائر إلي نهائيات كاس العالم لتحقيق انجاز جديد مع المنتخب بعد الحصول علي بطولة أمم افريقيا والتي أقيمت في دولة مصر عام 2019.

وتنقل قناة الأرضية الجزائرية أيضًا بطولة الدوري الجزائري لكرة القدم والتي توج بها العام المنصرم فريق شباب رياضي بلوزداد بعد أن حقق المركز الأول برصيد تسعة وسبعون نقطة جمعهما من ثمانية وثلاثون مباراة حيث حقق الفوز في إثنين وعشرون مباراة وتعادل في ثلاثة عشر مباراة وتلقي الهزيمة في ثلاثة مباريات.

تردد قناة الارضية الجزائرية

وجاء تردد قناة الارضية الجزائرية TV لمتابعة البطولات المختلفة على نايل سات وعرب سات بجودة HD علي النحو التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • – التردد: 11680.
  • – معامل الترميز: 27500.
  • – الاستقطاب: أفقي (H).
  • – معدل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • – الجودة: HD.