التخطي إلى المحتوى
Salon Zahra مواعيد عرض مسلسل صالون زهرة اللبناني والقنوات الناقلة وموعد الإعادة
مواعيد عرض مسلسل صالون زهرة اللبناني

ننشر مواعيد عرض مسلسل صالون زهرة اللبناني والقنوات الناقلة لمسلسل بطولة نادين نجيم ،معتصم النهار، طوني عيسى، لين غرة، رشا بلال،أنجو ريحان،تدور أحداث المسلسل صالون زهرة حول البطله التي تحمل اسم زهرة تمتلك صالون تجميل في أحد المناطق الشعبية، ومن ثم تتعرف بعد ذلك على شاب يدعى أنش الذي يعمل في مجال تهريب الأموال وتدور الأحداث المثيرة.

مواعيد عرض مسلسل صالون زهرة اللبناني

وعن مواعيد عرض مسلسل صالون زهرة اللبناني يعرض على منصة شاهد بي يعرض حلقتين في يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل، وقد تم عرض الحلقتين الخامسة والسادسة خلال يوم الخميس الماضي.

 مسلسل صالون زهرة اللبناني بطولة نادين نجيم

ونال مسلسل صالون زهرة، إعجاب المشاهدين وذلك عقب عرضه للأسبوع الثالث حيث يتم عرضه حلقتين يوم الخميس على المنصة الإلكترونية شاهد بي إن واليوم الخميس الموافق 9 سبتمبر، يعرض الحلقة السابعة والثامنة.

قصة مسلسل “صالون زهرة”

حيث أن مسلسل “صالون زهرة” عبارة عن 15 حلقة، تدور حول بطلة المسلسل “زهرة” التي تقوم بدورها نادين نسيب نجيم وهي صاحبة صالون تجميل في منطقة شعبية  وتنقلب حياتها عقب دخول راجل يعمل في تهريب الأموال ويدخل حياتها بهدف الحصول على مقعد ملئ بالنقود أرسله بالخطأ إلى صالونها، ومع شكوكها فيه تقوم بتركيب كاميرات لمعرفة السر وراءه، لتتوالى الأحداث بعدها.

مسلسل صالون زهرة من بطولة كل من نادين نسيب نجيم، وكذلك معتصم النهار، والفنان طوني عيسى، والفنان فادي ابي سمرا، جنيد زين الدين، لين غرة، تأليف ندين جابر وإخراج جو بوعيد. وكانت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، كشف عن تفاصيل دورها وعن شخصية زهرة التي وصفتها أنها متمردة وقاسية وذلك بسبب الظروف الصعبة التي مرت بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *