التخطي إلى المحتوى
موعد نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021 للشعبة الأدبية والعلمية.. وخطوات الاستعلام عن النتيجة

نلاحظ ازدياد البحث حول موعد الاعلان عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021، حيث تعتبر هذه النتيجة أكثر اهتمامات طلبة وطالبات الثانوية العامة، وقد أعلن سابقآ عن وجود عدد كبير من الراسبين في الدور الأول، حيث بدأت الامتحانات يوم السبت الموافق 4 سبتمبر.

نتيجة الدور الثاني للثانويه العامة 2021

تعد نتيجة الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة اكثر النتائج بحثاً في هذة الفترة، نظراً لاهتمام الكثير من طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمي والأدبي الراسبين في الدور الأول.

حيث بدأت الامتحانات يوم السبت الموافق 4 سبتمبر، وسوف تنتهي يوم الاثنين الموافق 13 سبتمبر، وبعد الانتهاء من الامتحانات سوف تتم فوراً عمليات التصحيح، ثم رصد الدرجات، وذلك يتم إلكترونيا بدون تدخل اي عنصر بشري مثلما حدث في تصحيح امتحانات الثانويه العامه الدور الأول.

موعد إلاعلان عن نتيجة امتحانات الدور الثاني 2021

هناك بعض المصادر وضحت ان من المتوقع ظهور نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني للشعبتين العلمي والأدبي في النصف الثاني من شهر سبتمبر، أي من يوم 15 الي يوم 30 سبتمبر، وذلك بعد ان تعتمد من قبل وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي.

الاستعلام عن نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021

عندما يتم اعتماد النتيجة من قبل وزير التربية والتعليم سوف تعلن النتيجة علي الموقع الالكتروني، سوف تعلن علي الموقع الالكتروني، وذلك من خلال الخطوات التالية

  • نقوم بالذهاب الي موقع الوزارة الخاص بإعلان نتائج الثانوية العامة.
  • يتم إختيار نتيجة الدور الثاني، ثم يتم ملئ جميع البيانات الخاصة بالطالب، مثل الاسم، والرقم القومي، والمحافظة، واسم المدرسة، ورقم الجلوس.
  • بعد كتابة جميع البيانات الخاصة بالطالب يتم الضغط الي الاستعلام عن النتيجة.
  • وسوف تظهر اليك نتيجة الطالب تفصيلياً، موضحاً فيها درجات جميع المواد الخاصة بالدور الثاني.