التخطي إلى المحتوى
عاجل: جماهير البرازيل تهاجم نيمار وتطالبه أن يكون مثل ميسي واللاعب يغضب كثيراً
نيمار جونيور

صرح نجم المنتخب البرازيلي وباريس سان جيرمان الفرنسي نيمار جونيور ببعض التصريحات الأخيرة بعد مباراة البرازيلي وبيرو ضمن مباريات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، وهي البطولة التي تقام في دولة قطر العربية في العام المقبل، وتحدث اللاعب البرازيلي الكبير بغضب عن وصفه بقلة الاحترام رغم المستوى الجيد الذي يقدمه مع فريقه ومنتخب بلاده، حيث سجل اللاعب هدف في فوز البرازيل على بيرو بهدفين دون رد في المباراة الأخيرة التي جمعتهم، وأصبح اللاعب البالغ من العمر تسعة وعشرون عاماً أكثر من سجل للبرازيل في تاريخ التصفيات برصيد 12 هدفاً.

تصريحات نيمار جونيور عن وصفة بقلة الاحترام

تحدث النجم الدولي البرازيلي ولاعب باريس سان جيرمان الفرنسي نيمار جونيور بعد الفوز على بيرو وكونه أكبر هداف في التصفيات قائلاً “سعيد بكوني أكبر هداف في التصفيات، وأكثر من أرسل تمريرات حاسمة مع الفريق الوطني. قريبا، إذا سارت الأمور بخير، سأتشرف بتخطي رقم بيليه كأكثر من سجل في تاريخ البرازيل”.

وتابع نيمار الذي ابتعد عن الأسطورة البرازيلية بيليه بثمانية أهداف فقط بعد الوصول إلى الهدف رقم 69 مع البرازيل قائلاً “لا أعرف ماذا علي أن أفعل ليحترمني الناس. أحيانا لا أرغب في عمل مقابلات صحفية، لكني أظهر في الوقت المهم. سأترك الأمر لهم ليفكروا نوعا ما”.

وتأتي هذه التصريحات بعدما اتهمه بعض الأشخاص بزيادة الوزن في المباراة قبل الأخيرة بين البرازيل وتشيلي، والتي فاز بها منتخب البرازيل بهدف دون رد، وأوضح نيمار عن هذه المواجهة “حجم القميص كان كبيرا، وزني مثالي. في المباراة التالية سأطلب قميصا حجمه متوسط”.

وكان البعض أعطى مثالاً للاعب الكبير نيمار جونيور في ليونيل ميسي أسطورة كرة القدم، الذي يظهر بشكل جيد حتى في هذا العمر، وسجل نيمار 69 هدفاً مع منتخب البرازيل في 113 مباراة خاضها معهم.