عاجل: سولشاير يعلن موعد ظهور رونالدو مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي التخطي إلى المحتوى

أعلن أولي جونار سولشاير مدرب اليونايتد عن موعد ظهور رونالدو مع مانشستر يونايتد خلال الفترة المقبلة، وأكد أن النجم الدولي البرتغالي وأسطورة كرة القدم في السنوات الماضية وعلى مدار تاريخها، جاهز بالفعل من أجل مواجهة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل يونايتد ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وهي المباراة التي تقام غداً السبت، وأوضح سولشاير مدرب مانشستر يونايتد في المؤتمر الصحفي الأخير للمباراة حالة رونالدو وإمكانية مشاركته في المباراة قائلاً “رونالدو قضى أسبوعا جيدا معنا، سيشارك أمام نيوكاسل يونايتد”.

تصريحات سولشاير عن موعد ظهور رونالدو مع مانشستر يونايتد

تم الإعلان عن موعد ظهور رونالدو مع مانشستر يونايتد من قبل مدرب مانشستر يونايتد أولي جونار سولشاير، وأنه غداً السبت ضد فريق نيوكاسل يونايتد ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم والجولة الرابعة من البطولة، مؤكداً “رونالدو يريد المزيد في مسيرته، يحدد أهدافا لنفسه، عاش حياته محترفا لأبعد مدى، أول من يستعد للمباريات بشكل جيد، كل يوم يتدرب لمدة 45 دقيقة قبل المران، سيؤثر حتما على بقية اللاعبين”، وتحدث عن حالة باقي اللاعبين في الفريق أيضاً، بينما رونالدو يستعد للمباراة الأولى والعودة لصفوف فريقه من جديد الذي قضى 6 سنوات معه.

وعن حالة باقي اللاعبين أوضح سولشاير مدرب مانشستر يونايتد “أليكس تيليس ليس لائقا بنسبة 100%، بينما سكوت ماكتوميناي تعافى سريعا من العملية التي أجراها، لن يلعب. جيدون سانشو لديه إصابة بسيطة لكن يريد المشاركة، متاح للمباراة”.

وكان مانشستر يونايتد تعاقد مع كريستيانو رونالدو قادماً من يوفنتوس الإيطالي مقابل 15 مليون يورو، ويحتل الفريق في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز المركز الثالث ويمتلك في رصيده 7 نقاط، وهو نفس الرصيد لفرق وست هام يونايتد وليفربول وتشيلسي وإيفرتون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.