التخطي إلى المحتوى
موعد مسلسل فتاة النافذة والقنوات الناقلة وموعد الإعادة
مسلسل فتاة النافذة

تصدر موعد مسلسل فتاة النافذة والقنوات الناقلة وموعد الإعادة، مؤشرات البحث على جوجل ولذلك لشعبيه الكبيره لأنه من أقوى المسلسلات الموجوده على الساحه الأن ويتابعه العديد من الجمهور داخل وخارج تركيا بالأخص في الوطن العربي لذا سوف نستعرض معنا مواعيد مسلسل فتاة النافذة  وأيضا القنوات الناقلة.

موعد مسلسل فتاة النافذة والقنوات الناقلة وموعد الإعادة

عرض، أمس الخميس الموافق 9 سبتمبر، أولى حلقات الموسم الجديد من مسلسل قناة النافذة عبر فضائية كنال والتى جاء ترددها كالتالي:

  • القمر الصناعي عرب سات.
  • التردد 11575.
  • معامل تصحيح الخطأ 3\4 عمودي.
  • معامل الترميز 30000.

قصة مسلسل فتاة النافذة:

أحداث المسلسل التركي حول “فتاة النافذة” تحكي عن شخصية شابة جميلة تدعي ” نالان ” وتتمكن من الزواج من “سِيدات” رجل أعمال ثري  وتعمل هي في الشركة الخاصة به، و نيلان تحاول دائماً التقرب من زوجها لكن دون فائدة فهو يحب القمار ولا يهمه إلا التنزه وركوب السيارات الفارهة.

وهذا الشاب يتسم بأنه شاب مرهف، يحب الاستماع بالحياة ويقابل نالان وهو يعمل سائق خيري الذي تقع في حبه وتعيش معه علاقة  تستمرلمدة تقارب سبع سنوات ثم تنتهي بوفاة خيري، وتبدأ نالان الذهاب إلى  المعالجة النفسية وتسرد لها أسرارها وخوفها الذي تعيشه بعد مفارقة خيري للحياة.

أبطال مسلسل “فتاة النافذة”:

مسلسل فتاة النافذة من بطولة  برجو بيرجيك، فياض شرف أوغلو، حمزه يازجى، ديفريم ياقوت،نور سورر،تامر ليفانت،هوندا اتايزى، فيرى بايكو غولر،نيهال مينزيل، سيناريو سيدا التاي وإخراج نديم جوتش قصة المسلسل مقتسبة من الرواية الأصلية للطبيبة النفسية جولسيران.

موعد مسلسل فتاة النافذة والقنوات الناقلة وموعد الإعادة

ويتم عرض مسلسل “فتاة النافذة”، يوم الخميس فقط من كل أسبوع عبر فضائية كنال فقط ولكن بعض المنصات الإلكترونية على الإنترانت تستعرض المسلسل.