التخطي إلى المحتوى
لحظه بلحظة .. نتيجة مباراة الاهلي والزمالك كرة اليد السوبر الأفريقي

لحظه بلحظة .. نتيجة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر يلا شوت كرة اليد السوبر الأفريقي واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة المصرية والعربية في كل مكان من أجل معرفة ومشاهدة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام الزمالك في بطولة السوبر الافريقي لكرة اليد.

وفي التقرير التالي وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “بوابة مولانا” نسلط معكم الضوء علي موضوع لحظه بلحظة .. نتيجة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر يلا شوت كرة اليد السوبر الأفريقي

لحظه بلحظة .. نتيجة مباراة الاهلي والزمالك

وانتهت أحداث الشوط الأول بتقدم الأهلي بنتيجة 16-14 وشهدت أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي والزمالك طرد لاعب الزمالك سيف الدرع في الدقيقة 24 ليلعب الزمالك ويستكمل المباراة منقوص العدد.

وفي الشوط الثاني دفع مدرب الأهلي والزمالك بالعديد من اللاعبين من أجل احداث الفارق وتسجيل العديد من الكرات التي تمكن الفريقين من أحراز بطولة السوبر الأفريقي لكرة اليد.

وفي الشوط الثاني حاول كثيرًا فريق الزمالك من أجل احراز العديد من الكرات وهو ما تحقق عن طريق كلاً من أحمد الأحمر ويحيي الدرع وفي النهاية حقق الزمالك لقب السوبر الأفريقي بالفوز علي الأهلي 27-26.

الأهلي ضد الزمالك

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم الجمعة الموافق العاشر من شهر سبتمبر الجاري في إطار نهائي كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد في المباراة التي من المُقرر أن تجمع الفريقان علي صالة الدكتور حسن مصطفي في مدينة السادس من اكتوبر.

وتنطلق مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة السابعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.