التخطي إلى المحتوى
نتيجة وملخص اهداف مباراة يوفنتوس ونابولي اليوم 11-9-2021 في الدوري الإيطالي

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية والعالمية عن موضوع نتيجة وملخص اهداف مباراة يوفنتوس ونابولي في المباراة التي أقيمت اليوم السبت الموافق الحادي عشر من شهر سبتمبر الجاري ضمن منافسات الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022.

وفي التقرير التالي نسلط معكم الضوء علي موضوع نتيجة وملخص اهداف مباراة يوفنتوس ونابولي اليوم 11-9-2021 في الدوري الإيطالي

نتيجة وملخص اهداف مباراة يوفنتوس ونابولي

أنتهت احداث مباراة يوفنتوس ونابولي بفوز نابولي بهدفين مقابل هدف في إطار الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي جمعت الفريقان اليوم علي ملعب دييجو ارماندو مارادونا.

وكانت نتيجة الشوط الاول قد أنتهت بتقدم يوفنتوس بهدف دون رد، في الدقيقة العاشرة سجل النجم الفارو موراتا الهدف الأول لصالح فريق يوفنتوس، وبعدها حاول فريق نابولي من احراز الهدف الأول وهدف التعادل قبل نهاية الشوط ولكن دون جدوي لينتهي الشوط الأول بتقدم يوفنتوس بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني دفع مدرب نابولي بالعديد من اللاعبين من أجل احراز الهدف الأول وهدف التعادل، وفي الدقيقة السابعة والخمسون سجل ماثيو بوليتانو الهدف الأول وهدف التعادل لصالح فريق نابولي، وبعدها كل فريق وضغط من أجل احراز الهدف الثاني وهدف الفوز.

واعتقد الجميع أن المباراة قد أنتهت ولكن في الدقيقة الخامسة والثامنون سجل كاليدو كوليبالي الهدف الثاني لصالح فريق نابولي لتنتهي المباراة بفوز نابولي بهدفين مقابل هدف.

ترتيب الدوري الإيطالي بعد مباراة يوفنتوس ونابولي

وبهذا الفوز أرتفع رصيد نابولي إلى النقطة رقم تسعة في المركز الأول، بينما يتجمد رصيد يوفنتوس عند نقطة وحيدة في المركز الثالث عشر في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي.