التخطي إلى المحتوى
نتيجة وملخص اهداف مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج اليوم 11-9-2021 في الدوري الألماني

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية والعالمية عن موضوع نتيجة وملخص اهداف مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج في المباراة التي أقيمت اليوم السبت الموافق الحادي عشر من شهر سبتمبر الجاري ضمن منافسات الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022.

وفي التقرير التالي نسلط معكم الضوء علي موضوع نتيجة وملخص اهداف مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج اليوم 11-9-2021 في الدوري الألماني

نتيجة وملخص اهداف مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج

أنتهت أحداث مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج بفوز بايرن ميونخ بأربعة أهداف مقابل هدف في إطار الجولة الرابعة من بطولة الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي أقيمت علي ملعب ريد بول ارينا.

وكانت نتيجة الشوط الأول دق أنتهت بتقدم بايرن ميونخ بهدف دون رد، في الدقيقة الثانية عشر سجل روبرت ليفاندوفسكي الهدف الأول لصالح بايرن ميونخ، وبعدها حاول فريق لايبزيج من احراز الهدف الأول وهدف التعادل ولكن دون جدوي لينتهي الشوط الأول بتقدم بايرن ميونخ بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني دفع مدرب لايبزيج بالعديد من اللاعيبن من أجل احراز الهدف الأول وهدف التعادل، ولكن في الدقيقة السابعة والأربعون سجل جمال موسيالا الهدف الثاني للفريق الألماني، وفي الدقيقة الرابعة والخمسون سجل ليروي سانيه الهدف الثالث.

وفي الدقيقة الثامنة والخمسون سجل كونراد لايمر الهدف الأول وهدف تقليص الفارق لصالح فريق لايبزيج، ومع حلول الدقيقة التسعون سجل إيريك ماكسيم تشوبو موتينيج الهدف الرابع لتنتهي المباراة بفوز بايرن ميونخ بأربعة أهداف مقابل هدف.