التخطي إلى المحتوى
موعد عرض مسلسل اجازة مفتوحة وملخص الحلقة الاولى و القناة الناقله وموعد الاعاده
موعد عرض مسلسل اجازة مفتوحة وملخص الحلقة الاولى و القناة الناقله وموعد الاعاده

بدأت شبكة قنوات ON  الأمس عرض  المسلسل الدرامي الجديد (اجازة مفتوحة)  على شاشاتها حيث يعرض  يوميا من السبت إلى الأربعاء. ومن البرومو الذى تم فى شهر اغسطس والحلقة الأولى المزاعة أمس فان مسلسل أجازة مفتوحة يعتبر من  أعمال ال ـ40 حلقة،وهو يضم  بطولة كل من النجم  شريف منير، والمتألقة لقاء الخميسى، وسميحة أيوب، نورمحمود، دنيا ماهر،ملك قورة، كريم أبو زيد، مراد مكرم، هشام إسماعيل،  صبا الرافعى، محمد العمروسى، أحمد زكريا وعدد آخر من الفنانين  الشباب والمسلسل تأليف أحمد محمود أبو زيد و هو إخراج محمد عبد الرحمن حماقى.

مواعيد عرض مسلسل إجازة مفتوحة.

يتم عرض المسلسل (أجازة مفتوحة) عبر  قنوات (ON) الفضائية ،حيث بدأت أمس أولى حلقات الملسلسل  الموافق 11 سبتمبر،  ويعرض المسلسل من السبت إلى الأربعاء في الساعة الثامنة مساء من كل ليلة على قناة ON العامة ،ثم يعاد مرتين على نفس القناة في كل من  تمام الساعة الثانية صباحا وأيضا في تمام الساعة الواحدة ظهرا ،بيما يتم عرض ه على شبكة on دراما في  الساعة العاشرة، ويعاد 3 مرات في اليوم الساعة الخامسة صباحا والتاسعة صباحا ثم  في الساعة الرابعة عصرا.

هذا وقد طرحت مجموعة قنوات ON برومو دعائيا جديدا للمسلسل  (اجازة مفتوحة) والذي يخوض بطولته كل من الفنان شريف منير، والفنانة لقاء الخميسي .

تدور قصة  الحلقة الأولى والأحداث ككل للمسلسل  على العائلة بشكل كبير من خلال ثلاث  عائلات تدور حولهم كل احداث المسلسل ، العائلة الأولى هى شريف منير ولقاء الخميسى وابنائهم ، والعائلة الثانية هى مراد مكرم ونورهان وكذلك  تضم عائلة ثالثة ويكون هناك رابط بين الثلاث عائلات يجتمعون فيه كما احتوحت ايضا الحلقة الاولى المشاهد الكوميدية بين لقاء الخميسى وشريف منير وابنائهم ،فكانت تدور أحداث الحلقة الأولى ف اطار اجتماعى كوميدى.

 

والجدير بالذكر   أن مسلسل اجازة مفتوحة هو الأول لقناة ONبعد مسلسلات الموسم الرمضانى ويمكن الحصو لعلى تردد القناة التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11861.
  • الاستقطاب: 27500.
  • معدل الترميز: 27500.