التخطي إلى المحتوى
تفاصيل الزواج الرابع للفنانة أصالة نصرى

أعلن مقربون من الفنانة أصالة نصرى زواجها من الشاعر العراقى فائق حسن، مدير أعمال الفنان ماجد المهندس، وسيتم الإعلان الرسمى قريبًا بعد افتتاح مطعم أصالة فى الساحل الشمالى فى مصر.

أزواج أصالة نصرى

تزوجت المطربة أصالة 3 مرات الأولى من أيمن الذهبى  وأنجبت منه ابنتهما شام في 1992 وابنهما خالد عام 1998، و انفصلا عام 2005، بعد اعترافه بخيانتها وضربها.

وفى عام 2006 تزوجت أصالة من المخرج والمنتج طارق العريان والد ابنيها التوأم آدم وعلي المولودان في مايو 2011، وانفصلت عنه فى يناير 2020.

والزيجة الثالثة للمطربة أصالة كانت من النائب البرلمانى المصرى أحمد عبد المجيد، وأكدها عدد كبير من أصدقاء أصالة ولكن لم تعلن الخبر رسميًا رغم تأكيدات الأصدقاء وبعض أفراد العائلة.

الزوج الجديد للمطربة أصالة نصرى.

وانتشر خلال الساعات الماضية خبر زواج المطربة أصالة نصرى من الشاعر العراقى فائق حسن، مدير أعمال المطرب ماجد المهندس، وهو  ما أكدته أصالة بشكل غير مباشر خلال ردها على أحد المعجبين العراقيين.

من هو فائق حسن زوج أصالة نصرى.

الشاعر العراقي فائق حسن  يبلغ من العمر 52 عامًا تزوج في 2009 للمرة الأولى في حياته، لكنه انفصل عن زوجته، وليس لديه أطفال.

وتعاون فائق حسن الزوج الجديد للمطربة أصالة نصرى مع عدد كبير من المطربين، وأشهر أعماله كانت مع المطرب ماجد المهندس، ومنها أغانى “بين أيديا”، و”يمكن أحبك”، و”وحشني موت”، و”أنا حنيت”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *