التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية والعالمية من أجل معرفة ترتيب هدافي الدوري الاسباني بعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو اليوم والتي أنتهت منذ قليل في بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022.

وفي التقرير التالي وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “بوابة مولانا” نسلط معكم الضوء علي موضوع ترتيب هدافي الدوري الاسباني بعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو اليوم

ريال مدريد وسيلتا فيجو

وسجل أهداف المباراة كلاً من كريم بنزيما ثلاثة أهداف في الدقائق 24 و46 و87 بينما سجل فينسيوس جونيور الهدف الرابع في الدقيقة 55 وفي الدقيقة 72 سجل الوافد الجديد ادواردو كامافينجا الهدف الخامس، بينما سجل أهداف سيلتا فيجو كلاً من سانتي مينا في الدقيقة 4 وفرانكو سيرفي في الدقيقة 31.

ترتيب هدافي الدوري الاسباني

وجاء ترتيب هدافي الدوري الاسباني بعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو اليوم علي النحو التالي:

  1. كريم بنزيما 5 أهداف
  2. ميكيل اوبارزابال 4 أهداف
  3. فينسيوس جونيور 4 أهداف
  4. كارلوس سولر 3 أهداف
  5. ايريك لاميلا 3 اهداف
  6. انخيل كوريا 3 اهداف
  7. إيناكي ويليامز هدفين
  8. مارتن برايثوايت هدفين
  9. يوسف النصيري هدفين
  10. اليخاندرو فيرنانديز هدفين
  11. مميس ديباي هدفين

نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الفوز بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين في إطار الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي جمعت الفريقان اليوم علي ملعب سانتياغو برنابيو معقل فريق ريال مدريد.

وبهذا الفوز أرتفع رصيد ريال مدريد إلى النقطة رقم عشرة في المركز الأول، بينما يتجمد رصيد سيلتا فيجو عند نقطة في المركز الثامن عشر في سلم ترتيب الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.