مدرب ليفربول يُشيد بأرقام محمد صلاح في الدوري الإنجليزي ويعلق "رقم صلاح جنوني" التخطي إلى المحتوى

تحدث المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب عن أرقام محمد صلاح النجم الدولي المصري ولاعب الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وتحدث أيضاً عن إصابة هارفي إليوت اللاعب الشاب في مباراة ليفربول وليدز يونايتد الأخيرة في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي، والتي فاز فيها فريق ليفربول بثلاثة أهداف دون رد في مواجهة صعبة وقوية بين الفريقين، ووصل النجم الدولي المصري محمد صلاح إلى الهدف رقم 100 في البريميرليج مع تسجيله هدف وحيد في شباك نادي ليدز يونايتد في المواجهة القوية التي جمعته مع فريق ليفربول اليوم الأحد.

تصريحات يورجن كلوب عن أرقام محمد صلاح في الدوري الإنجليزي

صرح يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن أرقام محمد صلاح في الدوري الإنجليزي ووصوله إلى الهدف رقم مائة حتى الآن قائلاً “رقم مو جنوني. إنه لا يزال جائعا ولا أعرف كم عدد الأرقام التي يمكنه تحطيمها. كان اللاعب المثالي منذ انضمامه لنا، إنه لاعب من الطراز الأول”، كما تحدث عن المباراة وطريقة لعب الفريق وكيفية استغلال الفرص، خاصة أن فريق ليفربول عانى من إهدار فرص كثيرة في تلك المواجهة، وأوضح كلوب قائلاً “لقد لعبنا بشكل جيد للغاية. كان يجب أن نستغل هذا الأمر أكثر من ذلك. في النهاية 3-0 نتيجة كبيرة ولكننا لدينا هذا الجشع، حيث أقف هنا وأقول أننا كان يجب أن نسجل 5 أو 6 أو 7. لقد لعبنا كرة قدم استثنائية”.

وعن إصابة اللاعب الشاب هارفي إليوت أوضح يورجن كلوب قائلاً “إنها في الكاحل. لقد سمعت أنه أصيب بخلع وأنهم لم يتمكنوا من إعادته إلى موقعه والآن هو في المستشفى”، وأنه لا يرغب لشاب في مثل هذا العمر أن يمر بتجربة مثل هذه في بداية مسيرته الكروية، ورغم أننا سنلعب كرة القدم بدونه، لكننا سوف ننتظره دائماً وكان يمكنني رؤية أن قدمه لم تكن في الموقع الصحيح، وهو ما جعل الجميع يشعر بالصدمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.