التخطي إلى المحتوى
تعرف على موعد عرض آخر حلقات مسلسل شقة 6

من المقرر عرض آخر حلقات مسلسل شقة 6، الذي نال على اهتمام شديد من قبل مشاهدي ومحبي الأعمال القصيرة، حيث جاء المسلسل بأفكار مبتكرة في دراما الرعب والغموض. وعليه يتم عرض الحلقة 13 و14 و15، يوم الخميس، الموافق 16 سبتمبر الجاري، بطولة الفنانة روبي وإخراج المبدع محمود كامل، كما ومن المقرر عرضه على المنصة الأشهر في الوطن العربي «شاهد».

مسلسل شقة 6

ينتمي العمل المميز شقة 6 لنوعية الأعمال الدرامية المصاحبة للإثارة والتشويق والغموض، حيث تدور أحداثه في إطار رعب تشويقي، لتصبح قصة غامضة يحاول أبطالها الكشف الحقائق والوصول إلى الإجابات لما يبحثون عنه! وجدير بالذكر أن المسلسل من الأعمال الفنية القصيرة ليكون 15 حلقة فقط.

أبطال المسلسل

قبل سرد أبطال المسلسل وجبت الإشارة إلى التلميح لأهم احداث مسلسل شقة 6، والذي يتناول عمارة سكنية يقطن بها اشخاص، و لكن في يوم ما تتم جريمة غامضة في احد الشقق بتلك العمارة، ومن ثم تقلب حياة سكان تلك العمارة رأسا على عقب، ليقدم ذلك في اطار تشويقي مثير ومميز، ممزوج بالغموض ومن ثم تدور احداث المسلسل حول كشف لغز هذه الجريمة.

والملفت للنظر أنه يتضمن المسلسل باقة مميزة من أفضل واشهر الفنانين والفنانات في الوطن العربي، ليكون بطولة الفنانة روبي ومحمود البزاوي، وأحمد حاتم، وصلاح عبدالله وحمزة العيلي، ووهيا فياض وملك قورة، ومن إنتاج صادق الصباح وطارق بدراوي، وسيناريو وحوار رفيق القاضي، وسعاد القاضي، محمود وحيد، وكذلك نبيل شعيب وإخراج محمود كامل.

أقراً أيضاً :موعد عرض مسلسل اجازة مفتوحة وملخص الحلقة الاولى و القناة الناقله وموعد الاعاده