التخطي إلى المحتوى
سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الاثنين 13-9-2021 في البنوك
سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم

يؤثر سعر الدولار مقابل الجنيه المصري على كافة التعاملات اليومية ولذلك يرجع اهتمام القطاعات المختلفة بالتعرف على الأسعار بصفة دورية وموقف الجنيه المصري من العملة الخضراء الأولى على مستوى العالم، كما يهتم الأفراد العاديين بسعر الدولار لانه يرتبط بغلو الأسعار للسلع والمنتجات المختلفة وخاصة المستورد منها، وأصبح متابعة الأسعار الجديدة من خلال البنوك المصرية والبنك المركزي هو الأساس بعد القضاء على السوق السوداء وانتشار مكاتب الصرافة المرخصة من الدولة.

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الاثنين 13-9-2021

مع استقرار الأحوال في البلاد والعمل على النهوض بها وإقامة المشروعات التنموية المختلفة تمكن الجنيه المصري من الصمود والاستقرار أمام العملة الأجنبية، ومع ارتفاع الاحتياط النقدي في البنوك والبنك المركزي المصري، وجاءت أسعار الدولار مقابل الجنيه المصري في بداية التعاملات اليومية كالتالي.

سعر الدولار في البنك المركزي المصري

يتم الرجوع إلى البنك المركزي من قبل كافة البنوك وخاصة الحكومية منها للتعرف على سعر الدولار والذي سجل اليوم عبر شاشات البنك المركزي 15.64 للشراء، بينما سجل للبيع 15.74.

سعر الدولار مقابل الجنيه ف يالبنوك الحكومية

تتبع معظم البنوك الحكومية نفس الأسعار التي يتم الإعلان عنه من خلال البنك المركزي المصري ولذلك نجد كل من البنك الأهلي، وبنك مصر، وبنك القاهرة وبنك الإسكندرية قد استقر عند نفس الأسعار وهي 15.64 للشراء، و15.74 للبيع.

أعلى سعر للدولار في البنوك المصرية

  • سجل الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم أعلى سعر في بنك أبو ظبي الإسلامي ووصل سعر الدولار للشراء، 15.68، بينما وصل سعر البيع 15.76.
  • يليه بنك عودة حيث سجل سعر الدولار مقابل الجنيه للشراء 15.66، بينما سجل للبيع 15.76.
  • وتختلف الأسعار من بنك لآخر ارتفاعا وانخفاضا بصورة طفيفة ولكنها تدور جميعا في معدل ما يحدده البنك المركزي المصري والأسعار العالمية.
اسم البنك سعر الشراء للدولار سعر البيع للدولار
البنك المركزي

بنك مصر

البنك الأهلي

15.64 15.74
البنك التجاري

بنك عودة

15.65 15.75