التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الشارقة الاماراتي والوحدة القادمة 14-9-2021 في دوري أبطال آسيا وتردد القنوات المفتوحة الناقلة

يبحث الكثير من عشاق الكرة العربية والأسيوية عن موضوع موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشارقة الاماراتي والوحدة القادمة 14-9-2021 في دوري أبطال آسيا بالإضافة إلى تردد القنوات المفتوحة الناقلة من أجل معرفة موعد المباراة الهامة والمنتظرة من قبل الجميع.

وفي التقرير التالي وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “بوابة مولانا” نسلط معكم الضوء علي موضوع موعد مباراة الشارقة الاماراتي والوحدة القادمة 14-9-2021 في دوري أبطال آسيا وتردد القنوات المفتوحة الناقلة

موعد مباراة الشارقة الاماراتي والوحدة

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الشارقة الاماراتي والوحدة يوم غد الثلاثاء الموافق الرابع عشر من شهر سبتمبر الجاري في إطار دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب استاد استاد نادي الشارقة.

وتنطلق فعاليات مباراة الشارقة الاماراتي والوحدة في تمام الساعة السابعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة

ومن المُنتظر أن تنقل مباراة يوم غد بين الشارقة الاماراتي والوحدة عبر قناة SSC HD7 الناقل الحصري والوحيد لفعاليات بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم في الشرق الأوسط.

وجاء تردد قناة SSC HD7 الناقلة لمباراة الشارقة الاماراتي والوحدة علي النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرقا 12418 أفقي 27500 3/4 مفتوح