التخطي إلى المحتوى
نتيجة وملخص اهداف مباراة الهلال السعودي واستقلال طهران اليوم 13-9-2021 في دوري أبطال آسيا

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية والعربية عن موضوع نتيجة وملخص اهداف مباراة الهلال السعودي واستقلال طهران في المباراة التي أقيمت اليوم الأثنين الموافق الثالث عشر من شهر سبتمبر الجاري ضمن منافسات دوري أبطال أسيا لكرة القدم لموسم 2021-2022.

وفي التقرير التالي نسلط معكم الضوء علي موضوع نتيجة وملخص اهداف مباراة الهلال السعودي واستقلال طهران اليوم 13-9-2021 في دوري أبطال آسيا

نتيجة وملخص اهداف مباراة الهلال السعودي واستقلال طهران

أنتهت أحداث مباراة الهلال السعودي واستقلال طهران بفوز الهلال بهدفين دون رد في إطار الدور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب استاد زعبيل بنادي الوصل.

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بتقدم الهلال بهدف دون رد، ومنذ بداية المباراة وضغط لاعبوا الفريقين من أجل احراز الهدف الاول وهدف التقدم، وفي الدقيقة التاسعة والثلاثون سجل اللاعب بافيتيمبي جوميز الهدف الأول لصالح فريق الهلال، لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني دفع مدرب استقلال طهران بالعديد من اللاعبين من أجل احراز الهدف الأول وهدف التعادل ولكن باتت كل المحاولات بالفشل، وفي الدقيقة السادسة والخمسون سجل النجم السعودي سالم الدوسري الهدف الثاني لصالح فريق الهلال السعودي لتنتهي المباراة بفوز الهلال بهدفين دون رد.

وبهذا الفوز يحصد فريق الهلال السعودي بطاقة التأهل إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا، بينما يودع فريق استقلال طهران البطولة عبر بوابة الدور الستة عشر.