التخطي إلى المحتوى
تعرف على أفضل شركات الاستضافة الاجنبية لعام ٢٠٢١ م
افضل استضافة وردبريس

إن اختيار شركة استضافة أجنبية تعد من الاختيارات الصعبة، في هذا الموضوع سنضع بين يديك العديد من الاختيارات مما يسهل عليك عملية البحث، كل أصحاب المواقع أصبحوا يسعون جاهدين للبحث عن استضافات الويب الأمر الذي قد يعرضهم للنصب من شركات لا وجود لها.

أفضل شركات استضافة

هناك العديد من شركات الاستضافة سنقدم لكم أفضل هذه الشركات وميزة الخدمات التي تقدمها الشركة:

شركة بلوهوست: تعد من أفضل شركات الاستضافة في الوقت الراهن، وهي أيضًا ملك لنفس المجموعة التي تمتلك موقع هوست جيتور ولكن الإدارة مختلفة، وتستضيف 2 مليون موقع يعملون بالوورد بريس.

هوست جيتور: تعد شركة هوست جيتور الأكثر شهرة على مستوى العالم تحديدًا لدى العرب، وتعرف هذه المجموعة بالاستضافات الكبيرة في أكبر وأضخم الصفقات، وأيضًا تقدم خدمات الاستضافات المشتركة، واستضافة الموزعين، والاستضافة السحابية.

هوستنجر: وهي من شركات الاستضافة التي تستضيف المواقع الأوربية حول العالم، وهي تعد من أرخص شركات الاستضافة الأجنبية، والتي تعد منخفضة التكاليف الأمر الذي جعل للشركة قاعدة عملاء تتخطى مئات الآلاف.

أفضل استضافة ووردبريس

هوست مونستر: تعد استضافة هوست مونستر من افضل استضافات مواقع الوردبريس فهي واحدة من أفضل شركات الاستضافة الآجنبية لعام ٢٠٢١، وبها عدة خطط تتميز بيها، مثل تسجيل مجاني للدوبامين، وأيضًا استضافة مواقع الووردبريس، ولوحة تحكم سي بانل.

أي بيج: تم إنشائها عام 1998، وتتميز بانخفاض سعر الاستضافة التي تقوم بها، على الرغم من أنها تقدم استضافة كبيرة وغير محدودة إلا أنها ستظل الاختيار الأمثل للمبتدئين.

انتر سيرفر: وهي خدمة استضافة عالية الجودة، تقدم الشركة استضافات مشتركة، وسيرفرات.

فات كاو: وتقدم الشركة العديد من الخدمات كاستضافة الورد بريس، والسيرفرات الكاملة، وأيضًا تعمل كشركة لتسجيل النطاقات.

هوست بابا: تقدم شركة استضافة هوست بابا خدمات الاستضافة للمواقع القوية.