التخطي إلى المحتوى
غيابات بايرن ميونخ امام برشلونة.. تعرف علي غيابات الفريق البافاري عن مباراة الليلة

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية والعالمية عن موضوع غيابات الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ امام برشلونة في المباراة التي ستقام اليوم الثلاثاء الموافق الرابع عشر من شهر سبتمبر الجاري في إطار الجولة الأولي من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لموسم 2021-2022.

وفي التقرير التالي وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “بوابة مولانا” نسلط معكم الضوء علي موضوع غيابات بايرن ميونخ امام برشلونة.. تعرف علي غيابات الفريق البافاري عن مباراة الليلة

غيابات بايرن ميونخ امام برشلونة

وقد أعلن مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني ناجيسلمان غياب كلاً من النجم جنابري بالإضافة إلي اللاعب توليسو اللذان تعرضا للإصابة في المباراة الأخيرة التي تعرض لها اللاعبان في بطولة الدوري الألماني لكرة القدم ويبحث المدرب الألماني عن بدائل لمباراة برشلونة اليوم.

غيابات برشلونة امام بايرن ميونخ

علي الجانب المقابل فإن برشلونة يغيب عنه العديد من اللاعبين في هذه المباراة البداية مع الظهير الأيمن سيرجينيو ديست الذي تعرض للإصابة مع منتخب بلاده امريكا في تصفيات الكونكاكاف المؤهلة لكأس العالم 2022، ويغيب اللاعب لمدة تتراوح بين 10 إلى 15 يومًا من أجل العودة من جديد.

كما يغيب عن هذه المباراة أنسو فاتي الذي مازال يتدرب في صالة الألعاب الرياضية بعد الإصابة التي تعرض لها الموسم المنصرم، واخيرًا اللاعب مارتن برايثويت الذي تعرض لإصابة هو الآخر في تدريبات الفريق ومن المُحتمل غياب اللاعب لمدة تتراوح من اسبوعين إلى ثلاثة أسابيع عن الفريق الكتالوني.