التخطي إلى المحتوى
موعد عرض مسلسل جرح القلب علي قناة ATV التركية وملخص الحلقة 11
موعد عرض مسلسل جرح القلب

رغم وجود عدد كبير من المسلسلات التركية على شاشة التلفزيون إلا أن المشاهدين يبحثون عن موعد عرض مسلسل جرح القلب ويرغبون في معرفة تفاصيل حلقاته، وقد وجدنا على محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية المشاهدين يبحثون عن ملخص الحلقة 11 من مسلسل جرح القلب، وسوف نوضح لكم بمقال اليوم مواعيد عرض المسلسل وملخص الحلقة السابقة.. كونوا معنا.

موعد عرض مسلسل جرح القلب

مسلسل جرح القلب واحدًا من أشهر المسلسلات التركية الموجودة على الساحة الآن، ويتابعه المواطنين من جميع أنحاء العالم وخصوصًا الوطن العربي، ويتساءل المشاهدين عن موعد عرض مسلسل جرح القلب، ويتم عرض المسلسل حلقة كل أسبوع على قناة ATV التركية على شاشة التلفاز التركي، قم يتم عرضه في اليوم التالي مترجم على منصة ” قصة عشق” الموجودة على الشبكة.

ملخص الحلقة 11 من مسلسل جرح القلب التركي

تم عرض الحلقة 11 من مسلسل جرح القلب التركي بالأمس، ولذا يبحث المتابعين والمشاهدين للبرنامج عن ملخص الحلقة، وتبدأ الحلقة بدخول بهاء لفريد، ولكنه يتفاجأ بأن عائشة خطيته هي التي تواصلت مع كي يأخذها ويهرب بها منه، ويحدث شجار بينهما ويقوم فريد بضربه بالقلم ويطرده خارج منزله، وبعد ذلك يقوم والد هاندة بخطف فريد ويقوم بتهديده طالبًا منه معرفة ما الذي يريده من ابنته ولماذا يتحدث معها وماذا اتفقا؟

ويظهر والدي فريد وهما يتشاجران مع بعضهم، وفي نفس اللحظة يتشاجر فريد مع عائشة بسبب بهاء الذي تسبب في حدوث مشكلة بينها، وللعلم أن قصة حب فريد وعائشة قصة جميلة طويلة ولكن على مدار المسلسل تحدث بينهم الكثير من المشاكل وخصوصًا المشاكل التي تحدث بين العائلتين وتتأثر علاقتهما بهذه المشاكل، ولكن إلى مدى ستصل بهم المشاكل؟ وهل ستتأثر علاقتهم بالمشاكل لدرجة أن يتركوا بعضهم.. نتابع معكم لحظة بلحظة كل جديد توضحه لنا حلقات المسلسل.