التخطي إلى المحتوى
موعد عرض مسلسل جرح القلب وملخص أخر الحلقات
مسلسل جرح القلب

يعرض الأن على الشاشات، مسلسل جرح القلب وهو مسلسل تركي ولقى مشاهدات عديدة خلال عرض حلقاته الأولى وعلى الرغم من وجود العديد من المسلسلات التركي على الساحة والقنوات إلا أن مسلسل جرح القلب شاهد أكبر عدد مشاهدات حتى الأن وبالأخص من الجمهور العربي لذا نعرض في مقالنا اليوم موعد عرض مسلسل جرح القلب وملخص أخر الحلقات.

موعد عرض مسلسل جرح القلب وملخص أخر الحلقات

كل يوم اثنين من كل أسبوع، يعرض مسلسل جرح القلب على قناة atv على التليفزيون التركي وتردد القناة هو:

  • · التردد : 12692. · معدل ترميز القناة : 27500. · معامل تصحيح الخطأ : 5/6.

وأيضا يتم عرض مسلسل جرح القلب، المتصدر المشاهدة الان على القنوات التركية من قبل الأتراك والعرب على منصة “قصة عشق” مجانًا ولكن تعرض بعد عرضه على التليفزيون التركي.

قناة atv:

ويعرض أيضا على قناة atv، العديد من المسلسلات التركية ذات المشاهدات العالية ومتصدرين مؤشرات البحث مثل مسلسل زهرة الثالوث الجزء الثاني الذي لقي العديد من المشاهدات.

مواعيد مسلسل “زهرة الثالوث الجزء الثاني:

يعرض مسلسل زهرة الثالثوث الجزء الثاني، كل يوم جمعه من كل أسبوع في تمام الساعه التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

قصة مسلسل جرح القلب:

تدور قصة مسلسل جرح القلب، حول شاب يدعى فريد ويحب فتاة تدعى عائشة وقصة حبهم تواجه الكثير من المصاعب والعقبات لأن فريد ينتمي إلى أكبر عائلة في مدينة أنطاليا وتعرضوا للكثير من المشاكل وتسببوا فى أذى عائلة عائشة،تدور  القصة في سياق درامي و صراعات كثيرة.

مخلص أخر حلقات مسلسل جرح القلب:

نستعرض لكم مخلص أخر حلقات مسلسل جرح القلب،وتبدأ الحلقة بأن عائشة يأتي مع خطيبها بهاء ويتفأحى فريد بهذا ويحدث شجار بينهما ويقوم فريد بضربه ويطرده من المنزل، يخطف والد هاندة، فريد، ويتعرض للتهديد  ليكشف له ماذا يريد.