"حصريا" لينك نتيجة تقليل الاغتراب عبر tansik البوابة الحكومية المصرية لتنسيق القبول بالجامعات 2021 - بوابة مولانا التخطي إلى المحتوى
“حصريا” لينك نتيجة تقليل الاغتراب عبر tansik البوابة الحكومية المصرية لتنسيق القبول بالجامعات 2021
لينك نتيجة تقليل الاغتراب

لينك نتيجة تقليل الاغتراب لكل من نجح في نتيجة الثانوية العامة وظهرت نتيجة التنسيق له في كلية أو معهد بعيد عن المكان الذي يريد الدخول إليه، حث أن النتيجة ظهرت لكل من المرحلتين الأولى والثانية لتنسيق الجامعات لعام 2021 والذين قاموا بتسجيل الرغبات بالفعل وذلك تنفيذا للقرارات التي صدرت عن وزارة التعليم العالي والمجلس الأعلى للجامعات لعام 2021.

لينك نتيجة تقليل الاغتراب

يعد لينك نتيجة تقليل الاغتراب متاح الآن أمام الجميع على البوابة الحكومية المصرية لتنسيق القبول بالجامعات 2021، حيث من خلال اللينك يمكنك أن تتعرف على كافة النتائج للطلاب الراغبين في التحويل عبر الموقع.

يكون تقليل الاغتراب طبقا للقواعد التي أقرتها تنظيم الجامعات الحكومية وطبقا لقواعد التوزيع الجغرافي للطلاب ومن الممكن ألا تقبل بعض الطلبات وذلك إن كان الطلب بعيدا عن المسموح به.

أضافت الوزارة أن باب التسجيل للمرحلة الثالثة سوف يفتح الباب أمام طلاب الثانوية العامة لعام 2021 وذلك عقب إعلان نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلتين الأولى والثانية لعام 2021.

يمكنك أن تعرف نتيجة الاغتراب من خلال الضغط على هنا .

نتيجة تقليل الاغتراب

تظهر نتيجة الاغتراب للطلاب الذين قدموا بالفعل والراغبين في التحويل بين الكليات المختلفة، حيث ينتظر الكثير من الطلاب والطالبات تلك النتيجة لمعرفة هل تم القبول بالفعل بالطلب المقدم وذلك بعد غلق باب التقديم يوم الأحد السابق الذي يوافق 12/9/2021.

لذلك تم توفير الرابط الذي من خلاله يعرف الطالب نتيجة الطلب المقدم وبطريقة سهلة للغاية ومتاح لجميع الطلاب لمعرفة الموقف من تقليل الاغتراب.

لينك نتيجة تقليل الاغتراب على البوابة الحكومية المصرية لتنسيق القبول بالجامعات 2021 وذلك للمرحلة الأولى والثانية متاح الآن أمام الجميع وذلك قبل البدء بالمرحلة الثالثة لباقي طلاب الثانوية العامة.