التخطي إلى المحتوى
الجوازات السعودية تدعو القادمين الى المملكة العربية السعودية بضرورة تسجيل اللقاحات الكترونيا
الجوازات السعودية تدعو القادمين الى المملكة

الجوازات السعودية تدعو القادمين الى المملكة العربية السعودية بضرورة تسجيل اللقاحات الكترونيا وذلك ما كشف عنه نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين في المملكة الأستاذ عادل حنفي، حيث يجب أن يتم التسجيل قبل الوصول إلى المملكة وذلك لكي يتم تسريع الإجراءات التي تؤخذ ولتقليل الوقت في الانتظار أمام منافذ الدخول للمملكة.

الجوازات السعودية تدعو القادمين الى المملكة العربية السعودية بضرورة تسجيل اللقاحات الكترونيا

أكد الأستاذ عادل حنفي على ضرورة التسجيل على الموقع الإلكتروني المحدد لكي يتم تسهيل كافة الإجراءات ولتقليل الوقت الذي يأخذه المسافر أمام منافذ الدخول للمملكة العربية السعودية، كما أنه أقر أن ذلك التسجيل يشتمل الكثير من الناس منهم مواطنين مجلس التعاون الخليجي، حاملي التأشيرات الجديدة بأنواعها والمقيمين والمرافقين لهم.

تبذل المملكة الكثير من الجهود من أجل توفير الوقت على المسافر ومن أهم تلك الخطوات هو الرابط التي وفرته لكي يتم التسجيل عليه قبل 48 ساعة على الأقل من المسافر وذلك التزاما بالإجراءات الاحترازية التي أقرتها البلاد في كل مكان.

خطوات التسجيل لأخذ اللقاحات

  1. أولا قم بالدخول على رابط تسجيل  الخاص بتسجيل بيانات المصريين.
  2. اختر التسجيل لطلب اللقاح ومن ثم اختر تطعيم بغرض السفر.
  3. اكتب كافة البيانات واختر الجنسية.
  4. استكمل كافة الإجراءات والبيانات لكي يتم تأكيد التسجيل.
  5. سوف تحصل على رسالة تأكيد التسجيل.

تسجيل اللقاحات الكترونيا

الجوازات السعودية تدعو القادمين الى المملكة العربية السعودية بضرورة تسجيل اللقاحات الكترونيا وذلك للالتزام بالتدابير الوقائية ولتقليل الإجراءات قبل الدخول للمملكة.

الجوازات وضحت ذلك البيان على حسابها الرسمي على تطبيق تويتر والموجه للأجانب القادمين للمملكة من كل مكان في العالم، كما أن ذلك التسجيل واجب على المحصنين وغير المحصنين لإنها إجراءات عامة أقرتها المملكة.

كما أن الهيئة العامة للطيران المدني أقرت تعميما للناقلات الجوية وكافة شركات الطيران بشأن تسجيل المسافرين المحصنين من الأجانب والفئات المستثناة.

تسجيل اللقاحات الكترونيا للأجانب القادمين للمملكة العربية السعودية من كل مكان في العالم، المحصنين وغير المحصنين وذلك اتباعا للإجراءات الوقائية والتدابير التي أقرتها المملكة لتقليل وقت الانتظار أمام منافذ الدخول والحفاظ على الصحة العامة.