التخطي إلى المحتوى
موعد مسلسل زى القمر و انا قبلت بطولة آيتن عامر على قناة CBC و موعد الاعادة
موعد مسلسل زى القمر و انا قبلت بطولة آيتن عامر على قناة CBC و موعد الاعادة

يتطلع الكثير من الجمهور المهتم بالفن ، لمعرفة موعد عرض مسلسل زى القمر  حكاية( وأنا قبلت) بطلولة آيتن عامر،على قناة سي بي سي، والتي تعد ثاني الحكايات الخاصة بالجزء الثاني من مسلسل زى القمر ‘ أما عن موعد عرض حكاية (وأنا قبلت) لـ آيتن عامر،وقد بدأ عرضها من يوم السبت  الموافق 11 من سبتمبر الجارى، على قناة (سي بي سي)، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً.

زواج آيتن عامر وتيم حسن يغضب أسرتيهما

كشف برومو مسلسل زي القمر حكاية(وأنا قبلت)، عن وجود علاقة بين آيتن عامر وتيام مصطفى قمر، الذي يصغرها بسنواتٍ كثيرة ،إلا أن العلاقة  العطفية تُتوج بالزواج ، وهذا الأمر يثير غضب الأسرتين، وسط محاولات عديدة لإفشال  هذه العلاقة العلاقة.

حول مسلسل زى القمر حكاية(أنا قبلت)

أبطال المسلسل:

  1.  آيتن عامر.
  2. تيام مصطفى قمر.
  3. عابد عناني.
  4. محسن منصور.
  5. أسامة عبد الله.
  6. لبنى ونس.
  7. وعزت زين.
  8. وشريف الغري

والعمل  قصة وسيناريو وحوار : أيمن الصواف

إخراج :معتز حسام.

ومن جانب آخر،حرص الفنان محسن منصور، على تقديم الشكر إلى أبطال العمل، واتضح ذلك عندما كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)، قائلًا:

«كرمك وتوفيقك يارب. شكرًا مها سليم  والمخرج المبدع الموهوب معتز حسام وأخواتي تامر فتحي وأحمدفرغلي، والنجمة إيتن عامر والمتألق تيام قمر والقدير عزت زين والمبدع عايد عناني والقديرة لبني ونس ولاشينة لاشين والعسل جيهان أنور والدينامو خالد سعد وياسمين وأحلي ورق أيمن الشايب واجدع مدير تصوير كريم عاشور وأحمد عاشور والي ستايلست عبير وأجدع مخرجة منفذة إيمان شعبان وكرو الإخراج الجامد مؤمن وحسن وكل الرجالة الجامدبن وكل الرجالة خلف الكاميرا».

تردد قناة سى بى سى

  • تردد: 11785
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: رأسي V
  • معامل تصحيح الخطأ 5/6