التخطي إلى المحتوى
موعد نتيجة الثانوية العامة دور ثاني 2021 برقم الجلوس بوابة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة دور ثاني 2021
نتيجة الثانوية العامة دور ثاني 2021 بعد تأدية بعض الطلاب للامتحانات التي لها دور ثان، فتلك الأيام يسعى الطلاب لمعرفة الموعد المحدد لإعلان نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة وذلك بعد انتهاء أيام الامتحانات المقررة يوم الاثنين السابق وكانت آخر المواد هي الاستاتيكا، الفلسفة والمنطق والأحياء، فالطلاب في ترقب لكي يتم فتح باب التقديم بالمرحلة الثالثة لتنسيق الجامعات لعام 2021.

نتيجة الثانوية العامة دور ثاني 2021

مصدر في وزارة التربية والتعليم الفني أصدر تصريحات خاصة بنتيجة الدور الثاني للثانوية العامة لعام 2021، حيث أن نتيجة الدور الثاني سوف تكون متاحة خلال أسبوع لكي يستطيع الطلاب التقديم في المرحلة الثالثة قبل البدء في الدراسة يوم 9 أكتوبر.

كما أنه انتهت فترة إعلام نتائج التظلمات الإلكترونية التي قدمها الطلاب وتبقى طلب واحد أخير لمن يريد اللجوء للتظلمات اليدوية للبحث عن درجات تساعد في دخول الكلية التي يريدها الطلاب وذلك مع دفع 300 جنيه رسوم.

من المتوقع أن نتيجة الثانوية العامة للدور الثاني تظهر خلال أيام كما قالت بعد المصادر أنها تظهر في منتصف شهر سبتمبر.

المرحلة الثالثة لطلاب الدور الثاني للثانوية العامة 2021

سوف يتم فتح باب التقديم للمرحلة الثالثة لباقي الطلاب ولمن أدوا امتحانات الدور الثاني قريبا وذلك فور إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021 وفور الانتهاء من نتائج تقليل الاغتراب التي تقدم بها الطلاب خلال الأيام القليلة السابقة.

أشارت الوزارة أنه كان يتم تطبيق كافة الضوابط والقواعد في تصحيح الامتحانات الخاصة بالدور الثاني من خلال منح الطالب كراسة إجابة تكون درجة النجاح بها 50% فقط ولكن الطالب الذي أجل الامتحان للدور الثاني يحصل على الدرجات كاملة.

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021 تكون متاحة للطلاب الذين أدوا الامتحانات خلال الأيام القليلة السابقة، حيث أوضحت الوزارة أن الأوراق يتم تصحيحها أولا بأول ولا يوجد أي تراكمات للمواد.